كاتم الأنفاس.. رمى ابنه في البحر بعد ما اتمنع من الغطس في حلقة جديدة من صندوق محسوب

الأحد، 06 يونيو 2021 12:00 ص
كاتم الأنفاس.. رمى ابنه في البحر بعد ما اتمنع من الغطس في حلقة جديدة من صندوق محسوب حلقة صندوق محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج "صندوق محسوب"، فى حلقة جديدة عبر "تليفزيون اليوم السابع"، والذي يقدمه محمد محسوب الضوء على طريقة صيد الأسماك بالغطس أو "كتم الأنفاس" كما يطلق عليها البعض.
 
 
وتحدث خلال الحلقة أحد صيادي بحيرة السلام ويدعي أيمن، والذي يعمل في مهنة الصيد بالغطس طوال 35 عاما، حيث أنه ضعف سمعه بشكل كبير بسبب القيام بالصيد بتلك الطريقة الصعبة والتي يعتمد صاحبها على كتم أنفاسه للصيد.
 
وذكر أيمن، أن الطبيب متعه من الصيد بهذه الطريقة لأنها اضرت جسده، مشيراً إلى أنه يعتمد الآن على نجله أحمد والبالغ من العمر اثني عشر عاماً.
 
 
شهور صعب تحدث عنه "أيمن" أثناء نزول نجله الصغير للماء والقيام بكتم أنفاسه والغطس من أجل البحث عن الرزق والأسماك بقاع الترع والبحار والاعتماد على التنفس الشخصي فقط دون استخدام أنابيب الأكسجين. 
 
وتحدث عن أنه يقضي 6 أيام في الأسبوع داخل القارب الصغير لا يغادره إلا ليوم واحد فقط يوم إجازته، مشيراً إلى أنه يبيت فيه برفقة نجله. 
 
 
وتحدث عن أنه اضطر إلى أن يعلم نجله الغطس بطريقة كتم الأنفاس في عمر مبكر لعدم قدرته على الغطس بأمر الطبيب، مشيرا إلى أنه يخاف عليه كثيرا من تلك المهنة الشاقة، خاصة أنه شهد العديد من  حالات الغرق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة