الكوتشينة بتولع والنضارة بتطير لوحدها.. كيرلس المخادع فى حلقة جديدة من صندوق محسوب

الأربعاء، 19 مايو 2021 10:00 ص
الكوتشينة بتولع والنضارة بتطير لوحدها.. كيرلس المخادع فى حلقة جديدة من صندوق محسوب برنامج صندوق محسوب وحلقة الساحر كرليس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "صندوق محسوب"، فى حلقة جديدة عبر "تليفزيون اليوم السابع"، الضوء على الشاب كيرلس هاني، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الخدع البصرية التي يقوم بفعلها في الشارع المصري، حيث أجرى الخدع البصرية على عدد من صحفيي ومذيعي اليوم السابع.

وأبهر الشاب كيرلس هاني من شاركوا في عروضه بالخدع السحرية التي يفعلها، وتحدث عن أنه يتدرب عليها من الصغر ويهواها.

وذكر أن ما يفعله ليس سحراً إنما خدع بصرية فقط، مشيراً إلى أن الخداع البصري هو أن يرى الناظر الصورة التي أمامه على غير حقيقتها التي هي عليها في الحقيقة ، و ذلك بسبب خداع او تضليل الرؤية.

وذكر أنه يحدث الخداع البصري نتيجة أن المعلومات التي تجمعها العين تجري معالجتها في الدماغ بطريقة خاطئة تعطي نتائج غير مطابقة للواقع والحقيقة، موضحاً أن الخدع مبنية على العديد من الاحتمالات والتي من أهمها الاوهام التي تحدث طبيعياً ومعرفياً إضافة إلى الأوهام الخاصة.

وأشار إلى أن أقاربه كانوا يرفضون في البداية قيامه بتلك الخدع، مشيرا إلى أنه اقتنعوا بعد ذلك بأنها موهبة وأنه يحب القيام بتلك الخدع.

كما ذكر أنه يعتمد على نظرية أو خداع نقل الإحساس من شخص للآخر، حيث يقوم بلمس شخص فيما يشعر الشخص الآخر بذلك.

وذكر أن هناك مسابقات تجري في مصر والعالم بالنسبة للخدع البصرية، مشيراً إلى أنه شارك في مسابقات دولية بهذا الشأن وحصل على مركز متقدم بسبب مهاراته الكبيرة، مشيراً إلى أنه له مثل أعلى في التقليد الذي يقوم به وهو مخادع إسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة