رئيس الاتحاد الإيطالي: التأهل لنصف نهائي يورو 2020 الحد الأدنى لنا

الأحد، 06 يونيو 2021 07:37 م
رئيس الاتحاد الإيطالي: التأهل لنصف نهائي يورو 2020 الحد الأدنى لنا منتخب ايطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جابرييل جرافينا الحد الأدنى لهدف منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2020، وهو الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة الذي يقام على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية اندن.

ويتواجد منتخب الأزوري في مجموعة تركيا وسويسرا وويلز، حيث يفتتح الطليان مباريات البطولة يوم الجمعة المقبل ضد منتخب تركيا.

وقال جرافينا خلال تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "الحد الأدنى لهدف إيطاليا في بطولة اليورو هو الوصول إلى ويمبلي، أنت بحاجة إلى القليل من الحظ أيضًا، ولكن قبل كل شيء التخطيط ومشروع طويل الأجل".

وفازت إيطاليا في آخر ثماني مباريات، وسجلت 25 هدفًا ولم تتلق شباكها أي خسارة، ولم تهزم في جميع المسابقات منذ سبتمبر 2018.

أضاف: "يمثل المنتخب اليوم نقطة مرجعية ومثالًا للعمل الذي نريد مواصلة القيام به، مشروعنا له أسس متينة وقد طلبنا من روبرتو مانشيني أن يروي قصة جديدة لإيطاليا، قصة مليئة بالحماس".

وتابع: "مع وضع ذلك في الاعتبار، مهما كانت النتيجة النهائية في بطولة اليورو، فإن إعادة إيطاليا للوقوف على قدميها هي بالفعل في حد ذاتها قصة نجاح".

وتعد بطولة يورو 2020 أول بطولة كبرى للمنتخب الإيطالي منذ خمس سنوات، بعد أن فشلوا في التأهل لكأس العالم 2018 تحت قيادة المدرب السابق جيامبيرو فينتورا لأول مرة في تاريخهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة