أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا تكتسح التشيك برباعية في البروفة الأخيرة لـ"يورو 2020".. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 10:48 م
إيطاليا تكتسح التشيك برباعية في البروفة الأخيرة لـ"يورو 2020".. فيديو منتخب إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب إيطاليا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب التشيك، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "ريناتو دال آرا" بمدينة بولونيا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" التي تقام خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 23 من زمن المباراة ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثانى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل المنتخب الإيطالى 3 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: نيكولو باريلا، لورنزو إنسيني، دومينيكو بيراردي في الدقائق 42، 66، و73 من زمن المباراة.

وخاض منتخب إيطاليا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: فلورينزي - بونوتشي - كيليني – سبينازولا / خط الوسط: باريلا - جورجينيو – لوكاتيلي / خط الهجوم: بيراردي - إيموبيلي – إنسيني.

وكان منتخب إيطاليا قد خاض أولى مبارياته الودية يوم الجمعة الماضي، حين حقق فوزا كاسحا على منتخب سان مارينو بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا آرينا" بمدينة كالياري.

ودفع مانشيني بالعناصر الأساسية للأزوري في مواجهة الليلة، بعد أن أشرك العناصر البديلة في لقاء سان مارينو الماضي، وذلك كونها التجربة الأخيرة قبل انطلاق اليورو.

جدير بالذكر أن قرعة "يورو 2020" أوقعت منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: تركيا وسويسرا وويلز.

وسيلتقي منتخب الأزوري مع نظيره التركي في افتتاح البطولة يوم 11 يونيو على ملعب "الأولمبيكو".

بينما يقع منتخب التشيك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: إنجلترا وكرواتيا وأسكتلندا، بالإضافة للمنتخب التشيكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة