نجوم منتخب بلجيكا يرفضون تلقى لقاح كورونا قبل يورو 2020 خوفا من الأعراض

السبت، 05 يونيو 2021 09:14 م
نجوم منتخب بلجيكا يرفضون تلقى لقاح كورونا قبل يورو 2020 خوفا من الأعراض لاعبا منتخب بلجيكا لوكاكو وهازارد
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت الحكومة البلجيكية من لاعبي منتخب بلادها المشاركين فى بطولة أمم أوروبا يورو 2020 تلقى لقاح كورونا، ولكن عددا من اللاعبين رفضوا ذلك، ومن المنتظر أن تفتتح بلجيكا بطولة اليورو بمواجهة المنتخب الروسى فى سان بطرسبرج السبت المقبل.

لاعبى بلجيكا لوكاكو وهازارد
نجكما منتخب بلجيكا لوكاكو وهازارد

وكشفت صحيفة "إتش إل إن" البلجيكية عن رفض عدد من نجوم بلجيكا، ومن بينهم توبي ألديرفيريلد وتيموثي كاستاني وتيبو كورتوا، تلقى اللقاح بسبب تخوفهم من حدوث مضاعفات صحية، وهبوط في المستوى البدنى نتيجة للأعراض الجانبية للقاح، وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

ووفقا للإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكى، فإن معظم لاعبي الفريق حاصلين على اللقاح، لكنه يحترم كل من رفض ذلك.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، فى وقت سابق من اليوم السبت، أن البلجيكى كيفن دي بروين خضع لعملية جراحية فى العين بعد الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام تشيلسي والتى انتهت بفوز "البلوز" بهدف نظيف وتوج بالبطولة.

وبحسب الصحفي الموثوق svenclaes، فإن روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا كشف أن كيفن دي بروين خضع لعملية جراحية فى محجر العين اليوم، السبت، قائلا، إنه لا يحتاج لفترة نقاهة طويلة، تمت العملية فى عشرين دقيقة، وسينضم للمجموعة يوم الاثنين".

وأكد مدرب بلجيكا أن دى بروين أجرى العملية في 20 دقيقة لا يحتاج لفترة راحة كبيرة سينضم مع المجموعة يوم الإثنين المقبل، وأبدى روبرتو مارتينيز تفاؤله بلحاق النجم كيفين دى بروين بمباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قائلا فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، إن كيفن دى بروين لا يحتاج إلى جراحة بعد كسر أنفه وعينه، مبديا تفاؤله بأن لاعب خط الوسط سينضم إلى فريقه الأسبوع المقبل قبل بطولة أوروبا 2020".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة