كورتوا: هازارد قادر على النجاح مع ريال مدريد وخسرنا الليجا بسبب الحكام

السبت، 05 يونيو 2021 07:47 م
كورتوا: هازارد قادر على النجاح مع ريال مدريد وخسرنا الليجا بسبب الحكام كورتوا وهازارد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكي تيبو كورتوا ، حارس فريق ريال مدريد، أن مواطنه إيدين هازارد قادر على النجاح مع الملكى فى الموسم المقبل مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الريال خسر لقب الدوري الإسباني بسبب أخطاء الحكام.

وقال كورتوا فى تصريحات محلية لصحيفة بلجيكية، "ريال مدريد لم يخسر الدوري فى المباريات الأخيرة، كان الدور الثاني من الموسم جيدًا للغاية، حيث فزنا على برشلونة وتعادلنا ضد أتلتيكو، كنا حاضرين دائمًا فى المباريات الكبيرة، ولكن لم نقم بعملنا جيدًا ضد الفرق الأخرى".

وعن الدوري الإسباني قال حارس الريال، "الليجا، كان على أتليتيكو أن يتعثروا لأنهم كانوا في الصدارة لوقت طويل، ما كان مؤسفًا هو قرارات الحكام الغريبة التى كلفتنا بعض النقاط، لقد شعرنا بخيبة أمل لعدم فوزنا ببطولة هذا الموسم، لكن هكذا هي كرة القدم".

وتابع كورتوا، "دوري الأبطال؟ لقد كان أمرًا مؤسفًا أن نخسر في نصف النهائي أمام تشيلسي، صحيح أننا تعرضنا لإصابات جسدية وإصابات بفيروس كورونا، ولكن علينا أن نعترف بأن تشيلسي كانوا أقوى منا في مباراة الإياب، لقد فازوا بالبطولة في النهاية".

وعن اختلاف النقد في إسبانيا عن بلجيكا، رد كورتوا، "في إسبانيا عندما يسير كل شيء على ما يرام يكون كل شيء ورديًا، ولكن عندما لا يحدث ذلك يكون النقد أسوأ، في بلجيكا لدي انطباع بأننا نحب الأشخاص الذين يتطورون لكن بمجرد أن تصبح نجمًا يصبح الأمر أكثر تعقيدًا".

وعن إيدين هازارد قال كورتوا، "إنه لأمر محزن أنه تعرض لإصابة صغيرة في نهاية الموسم، إذا كان بإمكانه اللعب قليلاً ضد كرواتيا وكان مهمًا لنا في اليورو فسيكون ذلك رائعًا للمنتخب الوطني، ولكن أيضًا بالنسبة له ولريال مدريد خلال الموسم المقبل".

وواصل قائلا، "في الأشهر القليلة الماضية عمل إيدن كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية، الآن هو في حالة جيدة جدا، جسديا هو أقوى من ذي قبل، في التدريبات رأيته فعالًا جدًا ونشطًا للغاية".

من المؤسف دائمًا أن نرى إيدن يعاني من مشاكل، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وأتذكر المرات العديدة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد وتخيلنا أنه في يوم من الأيام يمكننا اللعب معًا هناك. أنا أعلم أنه لا يزال يريد أن يكون لاعباً مهماً هنا وأن يساعد النادي في الفوز بالألقاب.

وأكمل كورتوا قائلا :"مع زيدان حصل الجميع على فرص جيدة، كارلو أنشيلوتي سيعرف من هو إيدن هازارد وما قيمته كلاعب، الأمر متروك لإيدن لإثبات ذلك في الملعب، نحن نعرف جودته ولا ينبغي أن نشكك فيه".

وتابع قائلا عن هازارد :"نعلم جميعًا أنه في ريال مدريد هناك ضغوطات وانتقادات من الصحافة والجماهير، ويمكن لإيدن التعامل مع هذا، أنا أعرفه جيدًا بما يكفي لأقول هذا. لا يزال بإمكانه تغيير كل شيء".
 
وأردف قائلا :"هازارد ما زال بإمكانه النجاح في ريال مدريد، هو يريد اللعب بدون إصابات والفوز بالألقاب، في ريال مدريد هناك انتقادات في كل وقت ولجميع الناس، جاريث بيل تعرض لانتقادات لكنه فاز بدوري الأبطال وسجل هدفين في النهائي في كييف، في لشبونة سجل علي أيضًا في النهائي".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة