مارتينيز يؤكد مشاركة هازارد وكورتوا فى مواجهة بلجيكا الودية أمام كرواتيا

الجمعة، 04 يونيو 2021 11:10 م
مارتينيز يؤكد مشاركة هازارد وكورتوا فى مواجهة بلجيكا الودية أمام كرواتيا روبرتو مارتينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، على مشاركة نجمي ريال مدريد، إيدين هازارد والحارس تيبو كورتوا، خلال المواجهة الودية، أمام منتخب كرواتيا يوم الأحد المقبل، والتى تأتى فى ختام استعداد الشياطين لخوض أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق الجمعة المقبل.

وغاب اللاعبن عن المشاركة أمام منتخب اليونان في اللقاء الودى الذى أقيم أمس الخميس وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "هازارد لديه نفس البرنامج مثل الآخرين منذ وصوله، لقد كنت سعيداً جداً معه في هذه الأيام الثلاثة، إنه يقوم بعمل جيد وسيلعب 45 دقيقة ضد كرواتيا يوم الأحد".

وتابع قائلا: "حظي إيدن هازارد بيوم جيد للغاية أمس وسيشارك في جزء من تدريب المجموعة اليوم (الجمعة)، والهدف هو أن يتمكن من التدريب بشكل كامل مع المجموعة مساء السبت".

وأكمل حديثه قائلا: "اللاعبون بحاجة أن يكونوا في 100% من مستواهم البدني، وهناك آخرون يعتمد الأمر على موهبتهم، هازارد يثق في موهبته وتحديدا في قدرته علي مواقف واحد ضد واحد، لا تقلقني الـ90 دقيقة ولكن ما يهمني هو أن نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم، إذا تمكنا من الاستمتاع سيكون له دور كبير داخل الملعب"وعن الحارس تيبو كورتوا، أكد مارتينيز قائلا :"كورتوا سيلعب ضد كرواتيا يوم الأحد".

وقلل مدرب بلجيكا من التعادل المحبط أمام اليونان قائلا: "يجب أن نستعيد القوة التنافسية وأعتقد أنها كانت مفقودة أمس وهذا يحدث بعد نهاية الموسم، يوجد شعور بالاسترخاء بعد موسم طويل والآن نحتاج لوقت لاستعادة النشاط مجددا".

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا، فيما لم يتأهل المنتخب اليوناني للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة