علي ربيع يكشف عن جانبه الرياضي.. 37 "تنطيطة" بكرة التنس

السبت، 05 يونيو 2021 09:50 م
علي ربيع يكشف عن جانبه الرياضي.. 37 "تنطيطة" بكرة التنس على ربيع يكشف عن موهبته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان على ربيع، عن جانبه الرياضي، الذى يتمتع فيه بالكثير من الموهبة، حيث شارك متابعيه وجمهوره بلقطة من مهاراته داخل أحد ملاعب التنس، والتي أبرز فيها حبه وبراعته للعبة الشهيرة، بعد دمجها مع كرة القدم.

وظهر ربيع في اللقطة التي شاركها مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وهو يقوم "بتنطيط" كرة التنس كأنها كرة قدم، حيث نجح في إتمام 37 "تنطيطه" بكرة التنس على قدميه وبمساعدة مضرب التنس.

على ربيع فى احدث ظهور
على ربيع فى احدث ظهور

 

على ربيع يكشف عن موهبته
على ربيع يكشف عن موهبته

وعلى جانب آخر، تقدم الفنانة هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد "زومبى على جنبى" الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى مسلسل "أحسن أب" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لتكون هاجر أحمد البطلة أمام على ربيع فى الدراما والسينما خلال 2021.

 
على ربيع
على ربيع

فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة كل من: على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة