منتخب إيطاليا بالقوة الضاربة أمام التشيك في آخر التجارب قبل يورو 2020

الجمعة، 04 يونيو 2021 07:39 م
منتخب إيطاليا بالقوة الضاربة أمام التشيك في آخر التجارب قبل يورو 2020 منتخب إيطاليا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب إيطاليا تشكيل مواجهة ضيفه منتخب التشيك، التي تنطلق في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ريناتو دال آرا" بمدينة بولونيا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، استعدادا لخوض أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تبدأ يوم الجمعة المقبل.

وكان منتخب إيطاليا قد خاض أولى مبارياته الودية يوم الجمعة الماضي، حين حقق فوزا كاسحا على منتخب سان مارينو بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا آرينا" بمدينة كالياري.

ودفع مانشيني بالعناصر الأساسية للأزوري في مواجهة الليلة، بعد أن أشرك العناصر البديلة في لقاء سان مارينو الماضي، وذلك كونها التجربة الأخيرة قبل انطلاق اليورو.
 
جدير بالذكر أن قرعة "يورو 2020" أوقعت منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: تركيا وسويسرا وويلز، وسيلتقي منتخب الأزوري مع نظيره التركي في افتتاح البطولة يوم 11 يونيو على ملعب "الأولمبيكو".

بينما يقع منتخب التشيك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: إنجلترا وكرواتيا وأسكتلندا، بالإضافة للمنتخب التشيكي.

منتخب إيطاليا
 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: فلورينزي - بونوتشي - كيليني - سبينازولا

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - لوكاتيلي

خط الهجوم: بيراردي - إيموبيلي - إنسيني

تشكيل إيطاليا
تشكيل إيطاليا

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 202.، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة