الكشف عن القائمة النهائية للمنتخب الإيطالي فى يورو 2020

الأربعاء، 02 يونيو 2021 12:36 ص
الكشف عن القائمة النهائية للمنتخب الإيطالي فى يورو 2020 منتخب إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، بعد تقليصها من 28 لاعبا، حيث يتواجد منتخب الأزوري في المجموعة الأولى مع تركيا وسويسرا وويلز في البطولة التي تنطلق في 11 يونيو.

وكان المدرب قد اختار قائمة أولية من 33 ثم قلصها إلى 28 لاعبا قبل أن تتقلص مرة أخرى إلى 26 لاعبا لتكون القائمة النهائية، وكانت هناك مخاوف من إصابة سينسي وماركو فيراتي، لكنهما ضمن القائمة.

وانضم ثنائي تشيلسي جورجينيو وإيمرسون بالميري إلى القائمة بعد الحصول على راحة بعد فوزهما في نهائي دوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي، ويستأنف الآزوري التدريبات اليوم الأربعاء 2 يونيو، ويلعب مع جمهورية التشيك في مباراة ودية يوم الجمعة 4 يونيو استعدادا لليورو.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتور سيريجو (تورينو).

المدافعون: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (تشيلسي)، أليساندرو فلورينزي (باريس سان جيرمان)، وليوناردو سبيناتسولا (روما) رافائيل تولوي (أتالانتا).

لاعبو الوسط: نيكولا باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ستيفانو سينسي (إنتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

المهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنزو إنسيني (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو).

قائمة منتخب ايطاليا
قائمة منتخب إيطاليا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة