مصدر فى المصرى يوضح حقيقة إقالة على ماهر لتدريب بيراميدز

الجمعة، 04 يونيو 2021 11:15 م
مصدر فى المصرى يوضح حقيقة إقالة على ماهر لتدريب بيراميدز على ماهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول نادى المصرى البورسعيدى حقيقة الأنباء التى وردت عن وجود اتفاق مع إدارة نادى بيراميدز بإقالة على ماهر المدير الفنى للفريق البورسعيدى قبل نهاية الموسم، حتى يتمكن من تولى تدريب فريق بيراميدز خلال الفترة المتبقية فى الموسم الجارى.

وأكد المصدر المسئول فى مجلس إدارة المصرى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأن على ماهر مستمر فى قيادة الفريق حتى نهاية عقده.

وأوضح المصدر أن على ماهر يتبقى فى عقده شهران مع المصرى البورسعيدى، ولم تناقش الإدارة فى الوقت الحالى تجديد التعاقد من عدمه، مؤكدًا أن المدرب يقوم بمهام عمله على أكمل وجه وقاد تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة سيراميكا يوم 15 من الشهر الجارى.

وكانت أنباء وردت حول رغبة بيراميدز فى الاستعانة بعلى ماهر لتولى تدريب الفريق بدلاً من الأرجنتينى أروابارينا قبل مواجهتى الرجاء المغربى فى نصف نهائى الكونفدرالية، مع سداد نصف قيمة الشرط الجزائى فى عقد ماهر مع المصرى البورسعيدى والتى وصلت لـ 5 ملايين جنيه.

ولم تحسم إدارة بيراميدز حتى الوقت الحالى موعد إقالة أروابارينا رغم اتخاذ القرار، إلا إنه يتم تأجيله فى كل مرة حفاظًا على استقرار الفريق.

كما دخل العميد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، دائرة المرشحين بقوة لقيادة فريق بيراميدز، الموسم المقبل خلفا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

وعلم اليوم السابع من مصدر في الجهاز الفني لزعيم الثغر أن بيراميدز فاوض العميد حسام حسن، في الأيام الماضية، لكن الأخير أرجأ البت في العرض، في الوقت الحالي، بسب ارتباطه بعقد مع الاتحاد السكندري ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتعامل الجهاز الفني للاتحاد مع مفاوضات بيراميدز باحترافية كبيرة، كان في مقدمتها احترام التعاقد الجاري مع سيد البلد، الذي تربطهم بجماهيره وإدارته علاقة طيبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة