محمد فاروق يعود لتدريبات بيراميدز الجماعية بعد شفاء الخلفية

الجمعة، 04 يونيو 2021 09:29 م
محمد فاروق يعود لتدريبات بيراميدز الجماعية بعد شفاء الخلفية محمد فاروق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمد فاروق صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى تدريبات الكرة بعد شفاءه من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى لقاء أنيمبا النيجيرى بذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأنتهى فاروق من برنامج التأهيل الذى حدده الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز، حيث استجاب اللاعب للعلاج وعاد مع الفريق للتدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة يوم 15 يونيو الجاري على ستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد الحصول على أجازة لعدة أيام، عقب العودة من نيجيريا بسبب تعرض العديد من أفراد البعثة للإصابة بفيرس كورونا.
 
ويخضع المصابين بفيروس كورونا فى نادى بيراميدز لمسحة طبيبة جديدة غدًا السبت، لتحديد موقفه من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق والتى عادت أمس الخميس، بعد خضوع المجموعة الأولى لمسحة طبية وجاءت نتيجتها سلبية.

خضعت مجموعة من لاعبى بيراميدز لمسحة طبيبة يوم الأربعاء، وجاءت نتيجتها سلبية، لتعود تلك المجموعة للتدريبات على ملعب الدفاع الجوى، بعد أن كان تم غلق المقر لحين الانتهاء من  عمليات تعقيم شاملة.

وظهرت 13 حالة اصابة بفيروس كورونا بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مما أدى لتوقف التدريبات وتأجيل مواجهات الفريق فى الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة