شرطيان أمريكيان ينقذان رجلًا من شاحنة محترقة.. فيديو وصور

الجمعة، 04 يونيو 2021 04:36 م
شرطيان أمريكيان ينقذان رجلًا من شاحنة محترقة.. فيديو وصور لحظة إنقاذ الرجل من الشاحنة المحترقة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ اثنين من رجال الشرطة فى مدينة اوستن بولاية تكساس الامريكية، رجل فاقد الوعي داخل شاحنة محترقة، ونجحا فى إخراجه من السيارة قبل انفجارها، حيث وصلا إلى مكان الحادث بعد أن ردا على عدة مكالمات طوارئ أبلغت عن اشتعال النار في شاحنة يوجد رجل بداخلها، وعندما وصلا إلى مكان الحادث، انطلقوا في عملية الإنقاذ مباشرة.

 

ونشرت شبكة fox news 23، مشاهد وثقتها كاميرا الشرطة للحظة تنفيذ عملية الإنقاذ، وسحب الضباط الرجل الفاقد للوعى إلى مكان آمن قبل انفجار السيارة، وأفادت الشبكة الامريكية بأن الضابطان بشرطة أوستن، يدعوان إدواردو بينيدا وتشاندلر كاريرا، ويتم تسميتهما بالأبطال.

 

 

وتلقى الرجل الذى تم إنقاذه من الشاحنة، العلاج الطبي من خدمة طوارئ أوستن فى مقاطعة ترافيس، كما تم تكريم ضباط الشرطة على بطولتهم بعد إنقاذ الرجل من الشاحنة المشتعلة قبل لحظات من انفجارها.

لحظة انقاذ الرجل من الشاحنة المحترقة
لحظة انقاذ الرجل من الشاحنة المحترقة

 

واستخدم الضابط كاريرا مطفأة حريق بينما كسر بينيدا نافذة لفتح باب، وقام كلا الضابطين بسحب السائق الذى كان فاقد الوعى ولا يستجيب لندائاتهما، وبعدما تمكنا من إخراجه انفجرت الشاحنة.

 

انقاذ رجل من شاحنة محترقة
انقاذ رجل من شاحنة محترقة

 

الشرطى يفتح الباب
الشرطى يفتح الباب

 

وقال بينيدا: "بينما كنت أركض نحو السيارة، بدأ أحد المواطنين بالصراخ، قائلاً إنه لا يزال في السيارة، وحاولت أن أنظر داخل النافذة، لكن كان هناك الكثير من الدخان.. ولم أستطع رؤية أي شيء.. ركضت إلى الباب الجانبي للسائق.. حاولت فتحه لكنه كانت مقفلًا.. لذا، في تلك المرحلة، كسرت النافذة لأتمكن من النظر إلى الداخل.. وبمجرد أن كسرت النافذة، رأيت الشخص بالداخل فاقد للوعى".

 

عملية انقاذ من سيارة محترقة
عملية انقاذ من سيارة محترقة

 

وأضاف كاريرا: "كانت خطتي الأصلية هي استخدام مطفأة الحريق، وقد أخرج الضابط (بينيدا)، السائق لمحاولة تجنب إصابته، واتضح أنه كان رجلاً كبيرًا جدًا وقد كان عالقًا في السيارة.. لذلك، أسقطناه وأخرجناه من هناك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة