أكرم القصاص - علا الشافعي

عدد أغسطس..

بعد تجاهل ميلانيا.. CNN: السيدة الأولى جيل بايدن تتصدر غلاف مجلة فوج.. صور

الأربعاء، 30 يونيو 2021 01:30 م
بعد تجاهل ميلانيا.. CNN: السيدة الأولى جيل بايدن تتصدر غلاف مجلة فوج.. صور جيل بايدن على غلاف فوج
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد توقف دام أربع سنوات لعادة نشر صور السيدات الأمريكيات الأوائل على غلاف مجلة "فوج" الأمريكية، ستظهر جيل بايدن في عدد أغسطس، والذي سيطرح للبيع في 20 يوليو، وفقا لشبكة "سى إن إن" الأمريكية.

فوج
فوج

وتظهر جيل بايدن، التى التقطت لها الصور هذا الربيع في البيت الأبيض، على الغلاف وهى ترتدى فستان لونه كحلى، من دار أزياء أوسكار دي لا رنتا مزين بالزهور وتتكئ على الشرفة المطلة على الحديقة الجنوبية. والتقطت الصور المصوّرة آني ليبوفيتز.

في القصة المصاحبة للغلاف، تخبر جيل بايدن الكاتب جوناثان فان ميتر أنها غارقة في المبادرات التي تريد معالجتها خلال فترة عملها.

وتقول: "عندما أصبحت السيدة الثانية - وكان هناك الكثير الذي أردت القيام به - كنت أقول دائمًا ، لن أضيع هذه المنصة أبدًا ... والآن لدي منصة أكبر."

جيل بايدن
جيل بايدن

في إحدى صور السيدة الأولى، كانت جالسة في قاعة الجلوس الشرقية وتضع قلم رصاص بين أسنانها ، وهى ترتدى نظارات القراءة ، وتكتب على كمبيوتر محمول."

أخبرت جيل بايدن فان ميتر، والذى سافر مع السيدة الأولى في العديد من الرحلات الرسمية الأخيرة ، أنها تعتقد أن الحالة المزاجية للأمة قد تغيرت منذ أن تولى الرئيس جو بايدن منصبه.

تقول: "خلال الحملة ، شعرت بقلق شديد من جانب الناس ؛ كانوا خائفين. عندما أسافر في جميع أنحاء البلاد الآن ، أشعر وكأن الناس يمكنهم التنفس مرة أخرى. أعتقد أن هذا جزء من سبب انتخاب جو. أراد الناس أن يأتي شخص ما لشفاء هذه الأمة ، وليس فقط من الوباء ، وهو ما أشعر أن جو قد فعله ، كما تعلمون ، من خلال الحصول على جرعات اللقاح في أذرع الجميع."

وأضافت أنها تعتقد أن سلوك بايدن أثر في التغيير. يقول بايدن: "إنه مجرد رئيس أكثر هدوءًا. إنه يخفض درجة الحرارة".

كما أجرى فان ميتر مقابلة مع الرئيس بشكل منفصل. يقول بايدن إن كونه القائد الأعلى قد غير زواجهما ، وأنه وجد نفسه في بعض الأحيان يفتقد الحريات التي يقول إنهما كانا يتمتعان بها.

قال الرئيس: "أفتقدها. أنا فخور بها حقًا. لكن الأمر ليس كما لو كان بإمكاننا الانطلاق كما اعتدنا. عندما كنا نعيش في ولاية ديلاوير وتزوجنا ، كنا نذهب مرة واحدة في الشهر إلى مأوى إفطار محلي بأنفسنا ، للتأكد من أننا قضينا وقتًا رومانسيًا للابتعاد وقضاء الوقت معا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة