أكرم القصاص - علا الشافعي

جيل بايدن تودع كلبها "تشامب" برسالة مؤثرة: "ولدنا الجميل سنفتقدك دائمًا"

الأحد، 20 يونيو 2021 11:41 ص
جيل بايدن تودع كلبها "تشامب" برسالة مؤثرة: "ولدنا الجميل سنفتقدك دائمًا" جيل بايدن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت جيل بايدن السيدة الأمريكية الأولي كلبها "تشامب"، الذي توفي أمس برسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، حيث نشرت صورة له، قائلة :"قلوبنا ثقيلة اليوم لأننا نعلمكم جميعًا أن الراعي الألماني المحبوب ، البطل ، توفي بسلام في المنزل. لقد كان رفيقنا الدائم العزيز خلال السنوات الـ 13 الماضية وكان محبوبًا من قبل عائلة بايدن بأكملها".

وتابعت :"حتى مع تضاؤل ​​قوة تشامب في أشهره الأخيرة ، عندما دخلنا الغرفة ، كان يسحب نفسه على الفور ، ويهز ذيله دائمًا ، ويستلقى على ظهره علينا لخدش الأذن أو فرك البطن.. أينما كنا ، كان يريد أن يكون ، وكان كل شيء على الفور أفضل عندما كان بجوارنا".

بوست جيل بايدن
بوست جيل بايدن

 

وأضافت :" لم يكن يحب شيئًا أكثر من الاستلقاء عند أقدامنا أمام النار في نهاية اليوم ، والانضمام إلينا كحضور مريح في الاجتماعات ، أو التشمس في حديقة البيت الأبيض. في أيام شبابه ، كان أسعد مطاردًا لكرات الجولف في الحديقة الأمامية للمرصد البحري أو يتسابق للقبض على أحفادنا وهم يركضون حول فناء منزلنا الخلفي في ديلاوير".

وأختتمت رسالتها قائلة :" في أكثر لحظاتنا بهجة وفي أكثر أيامنا حزنا ، كان معنا هناك ، حساسًا تجاه كل مشاعرنا وعاطفتنا غير المعلنة. نحن نحب ولدنا الجميل الطيب وسنفتقده دائمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة