برشلونة يفسخ عقد ماتيوس فيرنانديز بالتراضي

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 04:36 م
برشلونة يفسخ عقد ماتيوس فيرنانديز بالتراضي ماتيوس فيرنانديز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، ليوم الثلاثاء عن فسخ عقد  ماتيوس فيرنانديز لاعب وسط الفريق الكتالوني، رغم سير مدة عقد اللاعب،  حتى يونيو 2025، وذلك بعد خروجه من حسابات الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا.

وأكد برشلونة، خلال بيانا رسميا إطلاق سراح ماتيوس فيرنانديز، 22 عاما، بعد أقل من موسمين على انتقاله إلى صفوف البلوجرانا، من خلال فسخ العقد الذي كان يربط الطرفين على مدار الأشهر الماضية، عندما تعاقد معه النادي قادما من بالميراس البرازيلي.

 

999
 

 

وقدم ماتيوس فيرنانديز، إلى برشلونة، في يناير 2020 من بالميراس البرازيلي، ومنذ ذلك الحين لم يحصل اللاعب علي فرصة حقيقية للمشاركة، تخت قيادة أي من مدربي الفريق الذين تعاقبوا على البلوجرانا خلال تلك الفترة، واكتفى بالظهور مرة وحيدة فقط في دوري أبطال أوروبا، كانت أمام دينامو كييف الأوكراني.

 

ولم يحصل ماتيوس على أي فرصة للمشاركة مع بلد الوليد، مما دفع برشلونة لقطع إعارته وإعادته للفريق من جديد لكنه فشل أيضًا في كسب ثقة كومان ، ومنح الضوء الأخضر لإدارة النادي، من أجل التحرك وفسخ التعاقد معه بشكل رسمي، ضمن مشروع البلوجرانا الجديد الذي شهد وصول الثلاثي، إيريك جارسيا، سيرجيو أجويرو وممفيس ديباى.

واتخذ نادي برشلونة قرارًا رسميًا بفسخ تعاقد أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتراضي بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعدم إقناعه المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وتعاقد نادي برشلونة مع ماتيوس بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 7 مليون يورو، قبل أن يخرج معارًا إلى بلد الوليد في النصف الأول من الموسم الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة