أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مانشستر سيتي: أجويرو أحد أعظم أساطير نادينا وترك إرث لا يُنسى

الخميس، 03 يونيو 2021 12:15 م
رئيس مانشستر سيتي: أجويرو أحد أعظم أساطير نادينا وترك إرث لا يُنسى اجويرو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مساهمة سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي لن تُنسى أبدا وأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي السماوي، مشددا على أن إنجازات أجويرو ستصمد أمام اختبار الزمن.

 

وقال خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، في الجزء الثاني من مقابلته السنوية مع الموقع الرسمى للنادي : "يمكن القول إن سيرجيو أجويرو أحد أعظم أساطير هذا النادي، بما كان قادرا على تحقيقه على مدار 10 سنوات، وعدد الألقاب التي فاز بها لهذا النادي، وتأثيره على اللعبة، وأعتقد أننا جميعا نعرف تأثيره على هذا النادي، ولا يمكن لأحد أن يتجاهل تأثيره على الدوري الممتاز".

 

وأضاف المبارك: "أجويرو يمكن القول إنه من أعظم المهاجمين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق. سيكون على قائمة الثلاثة الأوائل لأي شخص، ولقد حصل على أفضل نسبة أهداف في الدقيقة مقارنة بأي مهاجم شارك في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقد سجل أهدافا حاسمة في أكثر اللحظات أهمية"، مؤكدا أن سيرجيو سيغادر مع إرث لا ينسى وسوف يغادر كأسطورة.

 

وتابع: "سيكون موضع تقدير على مدار المائة عام القادمة باعتباره أحد أعظم اللاعبين الذين ارتدوا قميص السيتي على الإطلاق، وفي تلك السنوات العشر، لم يعطِ أبدا أي شخص في هذا النادي أي حزن، أي مشاكل، وهو المحترف المثالي. متواضع وملتزم وعاطفي ومنقذ على أرض الملعب. هذا سيرجيو أجويرو".

 

وأشار إلى أنه تم التأكيد في مارس الماضي على أنه سيتم تكريم أجويرو بتمثال، تم تكليفه بالوقوف إلى جانب تلك التي يتم بناؤها حاليا تكريما لفينسنت كومباني وديفيد سيلفا، كما يشعر رئيس النادي، بأنه من المهم الاعتراف بشكل دائم بإنجازات ثلاثة رجال لا يمكن التقليل من تأثيرهم على النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة