أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. إصابة أجويرو بفيروس كورونا وغيابه عن الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 07:34 م
تقارير.. إصابة أجويرو بفيروس كورونا وغيابه عن الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا أجويرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن إصابة النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المنتقل حديثا لفريق برشلونة الإسباني، بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن مواجهتي منتخب بلاده أمام كلا من تشيلي وكولومبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ذكرت شبكة "TYC"، الأرجنتينية أن أجويرو مصاب بفيروس كورونا، وذلك خلال الفحوصات التي أجريت للاعبي منتخب الأرجنتين اليوم، قبل مواجهة منتخب تشيلي فجر الجمعة في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن أجويرو سيغيب عن مباراة تشيلي، بالإضافة لمواجهة كولومبيا مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الثامنة من التصفيات.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر.

وأبدى أجويرو فور وصوله الى  الأرجنتين سعادته الشديدة اللعب بجوار ليونيل ميسي في برشلونة والانضمام الى أفضل فريق في العالم، ونفى أجويرو مطالبته ليونيل ميسيبضرورة البقاء في برشلونة الموسم المقبل قائلاً: "ليو كبير ولا يمكنني مطالبته بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني".

وقال أجويرو: "تركيز حالياً في كوبا أمريكا والمنتخب الأرجنتيني بالرغم من قصر الفترة التي سنقضيها هنا للإعداد للبطولة القارية"، وشدد أجويرو: "اختيار البرازيل مكان جيد من الاتحاد القاري "كونميبول".

وأعلن نادي برشلونة مساء الإثنين، تعاقده رسمياً مع سيرجيو أجويرو فى صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي، ووفقا لبيان النادي الكتالوني، فإن المهاجم الأرجنتيني سينضم رسمياً بعقد ينتهي فى صيف 2023، ليصبح أول صفقة فى سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة للبارسا.

وكشف برشلونة عن وجود شرط جزائي ضخم في عقد أجويرو، حال أراد فسخ العقد بقيمة 100 مليون يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة