منتخب الأرجنتين ضد تشيلي.. ميسي أمل التانجو فى مواجهة لاروخا بتصفيات المونديال

الخميس، 03 يونيو 2021 10:59 ص
منتخب الأرجنتين ضد تشيلي.. ميسي أمل التانجو فى مواجهة لاروخا بتصفيات المونديال ميسي قائد التانجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب الارجنتين لمواجهة تشيلي في قمة نارية فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، هو أمل جماهير التانجو في تخطي عقبة تشيلي، من أجل تحقيق الفوز الرابع في التصفيات المؤهلة للمونديال.

منتخب الأرجنتين

وأضافت، أن منتخب الأرجنتين سيفتقد مهاجمه سيرجيو أجويرو، بعد إصابته بفيروس كورونا وعزله صحياً في غرفة منفردة، وتأكد غيابه عن مواجهة لاروخا وكولومبيا بالجولة السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

فيما يغيب أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان، عن منتخب تشيلي في المباراة المرتقبة فجر الجمعة، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويستضيف منتخب الأرجنتين نظيره منتخب تشيلي، في الثانية من صباح الجمعة، على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

منتخب الأرجنتين ضد تشيلي

ويدخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة محتلا مركز الوصافة في التصفيات برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويخوض منتخب الأرجنتين اللقاء بكامل نجومه، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في حين سيكون أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان أبرز الغائبين عن منتخب تشيلي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وتعد هذه المباراة، هي الأولى للمدير الفني لمنتخي تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب فريق الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية، في شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين في اللقاء المقبل في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام نظيره الكولومبي يوم الأربعاء المقبل، في حين يواجه منتخب تشيلي نظيره البوليفي في نفس اليوم.

ويلتقي في تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، منتخبا بوليفيا وفنزويلا، في حين يستضيف منتخب أوروجواي نظيره منتخب باراجواي في الثانية عشر منتصف الليل، ويحل منتخب كولومبيا ضيفا على منتخب بيرو في الرابعة صباحا.

وتختتم مواجهات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال بلقاء منتخب البرازيل وضيفه منتخب الإكوادور فجر السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة