وزير التعليم يحدد 3 ممنوعات لطلاب الثانوية العامة أثناء الامتحان.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 06:45 م
وزير التعليم يحدد 3 ممنوعات لطلاب الثانوية العامة أثناء الامتحان.. اعرف التفاصيل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، 3 ممنوعات لطلاب الثانوية العامة أثناء عقد الامتحانات المقرر لها أن تنطلق يوم 10 يوليو المقبل، قائلا: "يمنع الدخول بالتليفون المحمول اللجنة أو تابلت خارجى بعيد عن المنظومة الإلكترونية المرتبطة بالوزارة، إضافة إلى كتاب غير كتاب الوزارة مثل الملازم أو الكتاب الخارجى".
 
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الدفعة الحالية من الثانوية العامة، عقدنا لها 3 امتحانات تجريبية لاختبار الشبكات والبنية التحتية وتدريب الطلاب على شكل الأسئلة وتسجيل الإجابات، موضحا أن التطوير في المرحلة الثانوية للأسف تم اختزاله في التابلت، مع أن الهدف الحقيقى هو تغيير طريقة الأسئلة لتقيس الفهم ونواتج التعلم، حتى ننتقل بالتعليم لمصاف الدول المتقدمة.
 
وقال وزير التربية والتعليم، أن المناهج الحالية جيدة وأضفنا لها مواد تعليمية رقمية لمساعدة الطلاب على فهم مخرجات التعلم، ونتج عن ذلك منصة إدارة التعلم التى بها آلاف المعلومات، ووفرنا ذلك مجانا من خلال توزيع التابلت دون مقابل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة