كرواتيا ضد إسبانيا.. شاهد ماذا فعل مودريتش مع أبنائه عقب وداع اليورو

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 01:00 ص
كرواتيا ضد إسبانيا.. شاهد ماذا فعل مودريتش مع أبنائه عقب وداع اليورو لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، على التوجه إلى مدرجات ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن الدنماركية لمصافحة أبنائه المتواجدين لدعمه في مباراة إسبانيا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5 / 3، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

ورصدت الكاميرات لوكا مودريتش أثناء احتضانه لأبنائه الذين حرصوا على التواجد ضمن أسر اللاعبين الذين يحرصون على دعم أقاربهم في البطولة القارية.

ووضح الحزن على وجه لوكا مودريتش إلا أن لقاءه وأسرته كان إيجابيا بعد وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية.

كرواتيا ضد إسبانيا
 

في سياق متصل، أكد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الإثنين، أن فريقه كان أفضل من إسبانيا في بداية الوقت الإضافي، ولكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له، في اللقاء.

وقال مودريتش في تصريحات تليفزيونية: "المباراة كانت صعبة على الصعيدين البدني والذهني. تقدمنا بهدف خدمنا فيه الحظ، وبعدها كانوا الأفضل (إسبانيا) على مدار الستين دقيقة الأولى، لأننا تراجعنا بشكل كبير وتركنا لهم زمام السيطرة على اللقاء".

وأضاف: "عندما خرجنا من نصف ملعبنا تحسن الأداء بشكل كبير، ونجحنا في صناعة العديد من الفرص، وبعدها جاء التعادل، وأظهرنا شخصية ومستويات جيدة في الدقائق الأخيرة".

وتابع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إلى أن فريقه أظهر تفوقا واضحا على منتخب "لا روخا" في الدقائق الأول من الشوط الثالث، ولكنه فشل في استغلال الفرص وتحويلها لأهداف، وأنه قد سنحت فرصتان لوصيف بطل العالم للتقدم من جديد، ولكنه لم يحسن التعامل معها.

واختتم النجم الكرواتي: "تحولت الأمور فيما تبقى من المباراة، ولم تكن لدينا القوى الكافية من أجل العودة في المباراة"، وذلك بعد تقدم إسبانيا بفارق هدفين قبل نهاية الشوط الأول الإضافي، وإصابة معظم لاعبي الفريقين بالإنهاك.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلى ربع نهائي المنافسات القارية، وسيواجه الفائز من مباراة ثمن النهائي بين سويسرا وفرنسا، الجارية حاليا.

لوكا مودريتش (1)
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش (2)

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش (3)

لوكا مودريتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة