كرواتيا ضد إسبانيا.. إنريكي: روح الطموح والرغبة فى التحسن تسيطر على اللاعبين

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:26 م
كرواتيا ضد إسبانيا.. إنريكي: روح الطموح والرغبة فى التحسن تسيطر على اللاعبين إنريكي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز مدرب إسبانيا لويس إنريكي تطور فريقه في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم والاتحاد بين اللاعبين، والذي يظهر بعد "تحمل الأشياء غير الإيجابية"، التي عانوا منها منذ بداية المعسكر حتى الوصول إلى ربع نهائي البطولة بعد غياب تسع سنوات.

كرواتيا ضد إسبانيا


وقال "أنا جزء من مجموعة من 24 لاعبا وأكثر من 30 عاملا، وهم بمثابة أسرة. لقد مررنا بأشياء غير إيجابية كثيرة استطعنا تحملها. الروح السائدة في الداخل، هي روح من الطموح الكبير والرغبة في المساعدة التحسن. نحن فريق لديه رغبة كبيرة في تمثيل إسبانيا".

وأضاف "الغريب في هذه المباراة أنها كما لو أنها أعطتنا فرصة ثانية. الخطأ الوحيد الذي ارتكبناه كان كأننا لعبنا النهائي. لم أصنع هذا المنتخب لكي ندافع ولنلعب المرات الطويلة ولكن في بعض الأحيان يمكن فعل ذلك. علينا اللعب والدفاع بالكرة، هكذا يجب أن يلعب منتخبي".

كرواتيا ضد إسبانيا
 

وأبدى المدير الفني رضاه بأداء الفريق ورد فعل لاعبيه، مشيرا إلى أن شكوى بعض لاعبيه من آلام عضلية أمر طبيعي في هذه المرحلة من البطولة.

وقال: "سيتعافى الجميع وسنرى من سنواجه ومن يمكننا اختياره في التشكيل الأساسي".

وحسم منتخب إسبانيا تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الكرواتى، حيث انتهى الشوط الأول من المواجهة المثيرة التي تعد أمتع مباريات النسخة الحالية من اليورو، بالتعادل الإيجابى 1-1، ثم سجل منتخب إسبانيا هدفين ليتقدم 3-1 قبل أن يعود المنتخب الكرواتى للمباراة بتسجيل الهدفين الثانى والثالث بآخر 5 دقائق، ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية والذى شهد تسجيل هدفين للاروخا.

وخاض منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى: أوناي سيمون / خط الدفاع: سيزار أزبلكويتا، إريك جارسيا، أيمريك لابورتي، جايا / خط الوسط: كوكى، بيدري رودريجز، سيرجيو بوسكيتس / خط الهجوم: ألفارو موراتا، فيران توريس، بابلو سارابيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة