العمر مجرد رقم.. الحاج عبد العزيز يحصل على الإعدادية بعامه الـ56.. فيديو

الإثنين، 28 يونيو 2021 09:00 ص
العمر مجرد رقم.. الحاج عبد العزيز يحصل على الإعدادية بعامه الـ56.. فيديو الحاج عبد العزيز يحص على الإعدادية في سن الـ56

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كافح وتمسك بالأمل لاستكمال تعليمه وحصل على الشهادة الإعدادية، بمحافظة المنوفية فى سن الـ56 عاما، ليكون نموذجا يحث على مواصلة التعليم والكفاح من أجل هدفه، متمسكا بمقولة: "اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد".


 
يقول عبد العزيز محمد سيد أحمد عامر، الحاصل على الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، أنه يعمل شيخ بلد قرية بهواش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وأنه ترك التعليم فى سن 15عاما وذلك لمساعدة والده فى الأعمال الزراعية، حيث أكد أنه كان لديه مهارة كبيرة فى استقلال الجرارات الزراعية وقتها وكان لا يوجد أحد مع والده فقرر مساعدته وتركه التعليم.
 
وأضاف شيخ قرية بهواش، أنه قرر استكمال تعليمه فذهب إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وحصل على بيان نجاح من الصف الأول الإعدادى، ومن الصف الثانى إلى الصف الثالث الإعدادى عام 80، وقدم أوراق الالتحاق بالشهادة على نظام المنازل بمدرسة بهواش الإعدادية المشتركة.
 
وأوضح عبد العزيز، أنه عقب التقديم بحث عن الكتب الدراسية، وقرر المذاكرة يوميا كى يحصل على الشهادة الإعدادية، وأنه تلقى خبر نجاحه من نجله الأكبر محمد، قائلا: " شعرت بإحساس طلاب الشهادات وقتها سواء كانت الشهادة الإعدادية أو الثانوية لدى الطلاب، وأنه سوف يستكمل التعليم حتى الحصول على الدبلوم.
 
ويضيف الحاصل على الشهادة الإعدادية فى سن الــ 56 عاما، أن الفضل فى حصوله على الشهادة الإعدادية مساعدة أبنائه وخاصة نجله محمد الأكبر الذى ساعده كثيرا، بالإضافة إلى مدرسى مدرسة بهواش الإعدادية المشتركة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة