شبيه مروان محسن: لعيب كبير بس مالوش حظ وهو يضيع الإجوان وأنا بتضرب بداله

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:26 م
شبيه مروان محسن: لعيب كبير بس مالوش حظ وهو يضيع الإجوان وأنا بتضرب بداله شبيه مروان محسن
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقارب الشبه بين أي شخص وأحد المشاهير قد يكون نعمة ونقمة في نفس الوقت، خاصة في حالة شبيه لاعب النادي الأهلي مروان محسن، فلم يعلم أحمد سراج الدين صاحب الـ 29 عاما مدى تقارب الشبه بينه وبين اللاعب إلا بعد تعرضه لعدة مواقف كان منها المفرح ومنها الصادم في نفس الوقت.

أحمد سراج الدين
أحمد سراج الدين

 

أحمد سراج وهو يلعب الكرة
أحمد سراج وهو يلعب الكرة

 

أحمد سراج
أحمد سراج

قال أحمد الذي يعمل بالأعمال الحرة التي تبعد كل البُعد عن مجال الرياضة في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه لم يكن بعلم بالشبه الكبير بينه وبين مروان محسن حتى تعرض للكثير من المواقف الكوميدية، خاصة وقت المباريات والتي يتابعها مع أصدقائه سواء على المقهى أو في أحد التجمعات معهم.

وتابع أحمد أنه كان يصدم ويمزح مع أصدقائه الذين يبادرونه بالضرب أو بعض العبارات إذا أخفق اللاعب في إحراز الأهداف أو تضييع الفرص، ما يجعل الحماس والضحك مسيطرًا على تجمعاتهم، بالإضافة للكثير من سماع كلمة كابتن مروان التي تقال له عند دخوله أكثر من مكان، لدرجة أنه إذا ارتدى ملابس رياضية يظنون انه بالفعل مروان محسن.
 

شبيه مروان محسن في النادي الاهلي
شبيه مروان محسن في النادي الاهلي

 

شبيه مروان محسن مع الكابتن اكرامي
شبيه مروان محسن مع الكابتن اكرامي


وأضاف ابن كفر البطيخ بمحافظة دمياط أن حتى ابنه أخذ يبكي عندما رأى مروان محسن في أحد المباريات وظن أنه والده، وظل غاضبًا منه لاعتقاده أنه ذهب للعب بالكرة بدونه، وتابع عن رأيه في كابتن مروان محسن قائلاً: "مروان لعيب كبير جداً ومن أفضل المهاجمين، بس مفيش توفيق وحظ معه".

شبيه مروان محسن
شبيه مروان محسن

 

شبيه مروان
شبيه مروان

 

الأمر يبدو مقلقًا بعض الشيء بالنسبة لأحمد سراج إلا أنه يأخذ هذه التفاصيل ببساطة وابتسامة، حتى أن عندما يطلب منه التقاط بعض الصور لا يمانع لكنه بعدها يخبرهم أنه ليس مروان محسن ولكنه شبيهاً له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة