أسرة تتعرض للسرقة في بث مباشر أثناء لعبهم على الانترنت.. فيديو

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:00 م
أسرة تتعرض للسرقة في بث مباشر أثناء لعبهم على الانترنت.. فيديو الزوجين الذين تعرضا للسرقة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت أسرة في جنوب أفريقيا لاقتحام منزلها وسرقته من قبل مجموعة من اللصوص، مباشرة على مرأى ومسمع لاعبي قناة ألعاب فيديو تبث على الإنترنت.

ولمدة 20 دقيقة تقريباً، شاهد اللاعبون عبر الإنترنت واستطاعوا سماع صوت ستيرنا لويس وزوجها ماريو إنجلبريشت وطفليها على الأرض وتقييدهما أثناء سرقتهم من قبل رجال مسلحين في منزلهم في منطقة سنتوريون بمقاطعة جوانتينج في جنوب أفريقيا، وفقاً لموقع "العين".

وأثناء البث المباشر للعبة Call of Duty على الأنترنت تعرضت لويس لواقعة السرقة دون إصابات، ولم يتم القبض على اللصوص بعد.

أحد اللصوص الذين اقتحموا المنزل
أحد اللصوص الذين اقتحموا المنزل

 

في ليلة 22 يونيو الجاري، تفاجأ بضع المتفرجين المشاركين في البث المباشر للعبة، بأنهم كانوا شهود على عملية سرقة لويس مع عائلتها باقتحام اللصوص غرفتها وأجبروها باستخدام أسلحة نارية على الاستلقاء على الأرض.

في البداية قام اللصوص باقتحام غرفة زوجها ثم تقيدة وبعدها اقتحمو غرفتها والتي كانت تجرى منا البث المباشر مع الجمهور، وكشف الزوجان للصوص أن طفليهما الذين تتراوح أعمارهما بين 9 و12 عاماً في الغرفة المجاورة، وطلبا منهم اصطحابهما إلى الغرفة نفسها، حيث قيد والدتهما وزوجها بأربطة الأحذية وأسلاك سماعات الرأس وكابلات التدفئة، وطفليهما أيضاً، وغطت رأس إنجلبريشت بقطعة قماش سوداء.

الزوجين
الزوجين

 

وبدأ اللاعبون المشاركون في البث المباشر للعبة في مراسلة بعضهم البعض، في محاولة لتحديد موقع لويس وإرسال المساعدة.

 

وبينما كان المتفرجون يراقبون الواقعة، والعائلة بأكملها على الأرض، لاحظ صديق لزوج لويس توقف الأخير عن الرد على مكالماته، فذهب إلى منزله للتحقق مما كان يحدث.

وتوضح الزوجة:"عند وصول صديق العائلة إلى المنزل لاحظ وجود أصوات غريبة قادمة من المرآب، فتخيل أنهم قد يكونون لصوصاً، لذلك ركض عائداً إلى سيارته وتوجه إلى البوابة للحصول على الأمن وعاد معهم بالفعل.

 

ونجح اللصوص في الفرار، بعد أن سرقوا بعض الهواتف المحمولة و5 ساعات ذكية وجهاز Xbox وأجهزة تلفزيون ومجوهرات ومفاتيح سيارات ومحفظة الزوج من المنزل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة