كورتوا vs رونالدو.. صراع العملاق والهداف بموقعة بليجكا والبرتغال بـ يورو 2020

الأحد، 27 يونيو 2021 03:00 ص
 كورتوا vs رونالدو.. صراع العملاق والهداف بموقعة بليجكا والبرتغال بـ يورو 2020 تيبو كورتوا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم اليوم الأحد منتخب البرتغال بنظيره بلجيكا، على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، في واحدة من أقوى مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقدم العملاق تيبو كورتوا حارس بلجيكا مستوى جيد في دور المجموعات  ، قبل أن يواجه الدون كريستانيو رونالدو هداف البرتغال والبطولة حتى الآن برصيد 5 أهداف والهداف التاريخي لأمم أوروبا وللمنتخبات، فى صدام قوي، فهل سيسجل عليه الدون كما فعل سابقاً في عدة مرات مع ريال مدريد عندما كان كورتوا حارساً لاتلتيكو ؟.

E4zz9w7XwAE7hl_

وجاءت إحصائيات تيبو كورتوا في دور المجموعات قوية ، حيث لعب 3 مباريات ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى مبارتين 2 كلين شيت، وساتقبل هدف وحيد ، ونجح فى التصدي لـ 6 كرات، وجاء معدل التقييم 7.2 خلال الدور الاول من امم اوروبا .

وأكد حارس المرمى البلجيكي، تيبو كورتوا، ، أن مستواه تطور بشكل أكبر من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة التي ستجمع منتخبي بلديهما فى ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وقال الحارس البلجيكي عن رونالدو فى تصريحات صحفية، "بالطبع، إنه لاعب رائع، ولكن نحن لدينا خطة لإيقاف منتخب البرتغال بشكل عام، وليس لإيقاف خطورة لاعب واحد في الفريق".

وتابع "أظن أن رونالدو مازال في نفس المستوى الذي واجهته به عندما كنت ألعب في صفوف أتلتيكو مدريد، ولكننى تطورت بشكل أكبر منذ هذه الفترة"، وكان اللاعبان قد تواجها فى أكثر من مناسبة فى فترة احتراف كريستيانو بصفوف ريال مدريد، خلال الفترة ما بين 2009 إلى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة