يورو 2020 .. الألماني فيليكس بريش حكما لمباراة بلجيكا والبرتغال

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:32 م
يورو 2020 .. الألماني فيليكس بريش حكما لمباراة بلجيكا والبرتغال فيليكس بريش
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدير الحكم الألماني فيليكس بريش مباراة ثمن النهائي فى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بين بلجيكا والبرتغال، التى تقام الأحد المقبل على ملعب لا كارتوخا فى مدينة إشبيلية.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم، الجمعة، أن بريش سيدير المباراة بجانب مواطنه ماركو فريتز كحكم مساعد والبلغاري جورجي كاباكوف كحكم رابع.

بينما سيدير سيرجي كاراسيف المباراة الأخرى في ىثمن النهائي، يوم الأحد أيضا، بين هولندا وجمهورية التشيك على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست.

ويضم فريق التحكيم الإنجليزي ستيوارت أتويل كحكم مساعد والفرنسية ستيفاني فرابارت كحكم رابع.

البرتغال ستصطدم الأحد في إشبيلية بواحدة من المنتخبات المرشحة للقب، بلجيكا، التي حققت العلامة كاملة في دور المجموعات بثلاثة انتصارات.

ونجح مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز في استعادة أفضل أداء لنجمه كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، الذي تعرض لكسر مزدوج في الوجه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا وخضع على اثره لجراحة، ليسجل هدف الفوز 2-1 على الدنمارك. كما أن صانع ألعاب ريال مدريد، إدين هازارد، يتطور بشكل جيد، بعد مشاركته كأساسي أمام فنلندا، تاركا سلسلة الإصابات التي كانت تداهمه خلال الموسمين الأخيرين مع "الملكي".

كل هذه الأمور تزيد من قوة بلجيكا التي تحلم بالتتويج باللقب الأوروبي، حيث كانت أفضل نتائجها في نسخة 1980 بإيطاليا حين حلت وصيفة بعد وصولها للنهائي وخسارتها .

وبالمثل تأهل المنتخب البرتغالي بصعوبة للدور ثمن النهائي من "مجموعة الموت" ليواصل حملة الدفاع عن لقبه بقيادة نجمه الأسطوري، كريستيانو رونالدو، الأبرز في دور المجموعات بتصدره لقائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف، والذي هز الشباك في المباريات الثلاثة لـ"البحارة".

ورغم البداية الرائعة للبرتغال في مشوارها الأوروبي بفوز كبير على المجر بثلاثية نظيفة، لكنها سقطت بشكل مروع أمام ألمانيا 2-4، قبل أن ينقذ كرسيتيانو آمالها أمام الفرنسيين بثنائية قادتها للتعادل 2-2 وذلك بفضل أيضا التغييرات التي أجراها المدرب فرناندو سانتوس للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة