رسالة مؤثرة من إيمى سمير غانم وتطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها (فيديو)

الأحد، 27 يونيو 2021 10:00 ص
رسالة مؤثرة من إيمى سمير غانم وتطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها (فيديو) نسرين فؤاد
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية جديدة حول الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، التى تشغل بال كل محبيها في مصر والوطن العربى، وآخر التطورات كشفتها ابنتها النجمة إيمى سمير غانم، وطالبت كل متابعيها وجمهورها بالدعاء لوالدتها التي تخضع للرعاية الطبية داخل أحدى المستشفيات.

ونشرت النجمة إيمي سمير غانم، صورة لوالدتها في فترة شبابها، وكتبت "أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يا رب"، وسرعان ما استقبل البوست عددا كبيرا من التعليقات التي تدعو للنجمة الكبير دلال عبدالعزيز من النجوم والمشاهير وجمهورها من جميع أنحاء الوطن العربى.

وكان الإعلامى رامى رضوان، مقدم برنامج مساء DMC، وزوج النجمة دنيا سمير غانم، علق مؤخرًا على أنباء خروج الفنانة الكبير من الرعاية المركزة من ونقلها إلى غرفة عادية، قائلا:"لعله فال خير، المعلومات المنشورة ليست حقيقية، والقصة إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت".

وأضاف رامى رضوان: "الحالة الصحية لا يمكن أن توصف أنها تشهد تحسنا كبيرا، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويارب حالتها تستقر، وبناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها".

في السياق نفسه، غابت النجمة دنيا سمير غانم عن حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، حيث اعتذرت بسبب الحالة الصحية لوالدتها ووفاة والدها النجم سمير غانم، واكتفت بتصوير فيديو عرضته إدارة المهرجان.

وقالت دنيا في الفيديو: "بعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".. وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل لها عبر التعليقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة