تفاصيل نقل دلال عبد العزيز لعناية مركزة أخرى وأسرتها تطلب الدعاء لها "فيديو"

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:00 ص
تفاصيل نقل دلال عبد العزيز لعناية مركزة أخرى وأسرتها تطلب الدعاء لها "فيديو" جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية جديدة من تقدين نسرين فؤاد حول آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز أثر إصابتها بفيروس كورونا.

وعلق الإعلامى رامى رضوان، مقدم برنامج مساءDMC ، وزوج النجمة دنيا سمير غانم على تداول خبر عن النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز بشأن تحسن حالتها الصحية ونقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، قائلا: "لعله فال خير، المعلومات المنشورة ليست حقيقية، والقصة إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت".

وأضاف رامى رضوان: "الحالة الصحية لا يمكن أن توصف أنها تشهد تحسن كبير، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويارب حالتها تستقر، وبناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها.

فيما نشرت دنيا وإيمى سمير غانم خلال الأيام الماضية عددا من البوستات على السوشيال ميديا جعلت الجمهور مترقبا لحالة دلال عبد العزيز يوميا ويدعو لها بالشفاء العاجل.

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام :"والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة