إطلالة أنيقة لكيت ميدلتون فى أخر ظهور لها فى زيارة لمتحف التاريخ الطبيعى

الأحد، 27 يونيو 2021 03:00 ص
إطلالة أنيقة لكيت ميدلتون فى أخر ظهور لها فى زيارة لمتحف التاريخ الطبيعى كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج فى إطلالة أنيقة وهادئة عند وصولها في زيارة لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن، وارتدت كيت بنطلون جينز أزرق، وسترة بيضاء من رالف لورين، وبليزر أنيق بقيمة 1،795 جنيهًا إسترلينيًا من "كلوى".

وارتدت كيت فى إطلالتها الأنيقة، حذاء أنيق من "فيجا"، بقيمة 90 جنيه إسترلينى، وأكملت أناقتها بقلادة ذهبية من تصميم دانييلا دريبر وأقراط ذهبية أنيقة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت
كيت

ونسقت كيت شعرها بشكل بسيط، كما اختارت ميكب بسيط، ولمسة هادئة من أحمر الخدود الوردي ولون الشفاه الوردي، في حين ارتدت خاتم زفافها الشهير، الذى كان يخص الأميرة ديانا، وهو الخاتم المكون من الياقوت والماس.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

وفى سياق أخر أعلنت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عن حقيقة مشاعرها تجاه ليليبت، ابنة الأمير هارى، وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، الرضيعة، وقالت إنها متلهفة لرؤية ليليبت، وذلك خلال زيارتها لمدرسة مع السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن خلال قمة مجموعة السبع الكبرى.

وأضافت دوقة كامبريدج، "أتمنى لها كل الخير، أنا متلهفة للقائها لأننا لم نرها بعد لذا آمل أن يحدث هذا قريبا"، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وولدت ليليبت في مستشفى سانتا باربرا كوتدج في كاليفورنيا.

وفي رسالة شكر على موقع Archewell الخاص بالزوجين، قالوا: "في 4 يونيو، باركنا بوصول ابنتنا ليلي إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم، "شكرًا لك على لطفك ودعمك المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة