يورو 2020.. كل ما تريد معرفته عن قمة دور الـ16 بين بلجيكا والبرتغال

الأحد، 27 يونيو 2021 05:00 م
يورو 2020.. كل ما تريد معرفته عن قمة دور الـ16 بين بلجيكا والبرتغال رونالدو ولوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخب البلجيكي ونظيره البرتغالي اليوم على ملعب "لا كارتوخا" فى قمة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، ويتنافس كلا الفريقين على الفوز بالبطولة ويحتاج كل منهما ليكون في أفضل حالاته للفوز بهذه المباراة.

كانت بلجيكا استثنائية فى مبارياتها بدور المجموعات، وستسعى للحفاظ على سلسلة انتصاراتها، حيث يمتلك الشياطين الحمر فريقًا متوازنًا وموهوبًا وسيواجه تحديًا شديدًا ضد حامل اللقب.

وفى المقابل، كان للبرتغال نصيب من المشاكل في مجموعة الموت في يورو 2020، لكنها تمكنت من التأهل إلى الأدوار الإقصائية، كأفضل ثالث.

موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال

وتقام مباراة بلجيكا ضد البرتغال فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max

أخبار المنتخبين

بلجيكا

يظل تيموثي كاستاني الوحيد المصاب في معسكر المنتخب البلجيكي، وتم استبعاده من بطولة أوروبا 2020، وقام ثورجان هازارد بعمل رائع بدلاً منه وسيتعين عليه أن يكون في أفضل حالاته أمام منتخب البرتغال القوى.

وتألق روميلو لوكاكو بشكل مثير هذا العام ومن المقرر أن يقود خط الهجوم ضد البرتغال، وتعافى كيفن دي بروين تمامًا وسيلعب دورًا كبيرًا مع بلجيكا.

البرتغال

أثبت جواو كانسيلو إصابته بفيروس كورونا ولن يتمكن من اللعب فى يورو 2020، مع وجود شكوك حول نيلسون سيميدو فى هذه المباراة، ومن المرجح أن يبدأ ديوجو دالوت مع البرتغال.

دانيلو بيريرا يعاني أيضًا من مشكلة عضلية وقد لا يظهر أمام بلجيكا، ولم يلعب برونو فيرنانديز ضد فرنسا وسيتعين عليه القتال من أجل مكانه في الفريق.

مشوار المنتخبين

حقق المنتخب البلجيكي العلامة الكاملة في مباريات دور المجموعات عن المجموعة الثانية من البطولة بالفوز على روسيا والدنمارك وفنلندا بنتائج 3-0 و2-1 و2-0.

فيما تأهل البرتغال كأفضل ثالث عن المجموعة السادسة بالفوز على المجر 3-0 والخسارة من ألمانيا 2-4 والتعادل مع فرنسا 2-2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة