أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. إنجلترا تستعد لمواجهة ألمانيا بتدريبات ترفيهية فى حمام السباحة.. صور

الأحد، 27 يونيو 2021 02:56 م
يورو 2020.. إنجلترا تستعد لمواجهة ألمانيا بتدريبات ترفيهية فى حمام السباحة.. صور راشفورد فى حمام السباحة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة ألمانيا بتخفيف الضغوط على اللاعبين، عن طريق التدريبات الترفيهية، حيث قضى نجوم المنتخب الإنجليزي وقتًا طويلاً فى التدريبات أمس وهم يسترخون بألعاب مائية.

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

وظهر المهاجم ماركوس راشفورد، 23 عاما، يمتطى عوامة دولفين في قاعدة تدريب سانت جورج بارك التابعة للفريق، كانت اللقطة مشابهة للصور التي شوهدت لنجوم مثل كيران تريبيير وجوردان بيكفورد وجيسي لينجارد وهاري ماجواير وهم يلعبون مع أحادي القرن القابل للنفخ في حوض السباحة خلال جلسة التعافي في عام 2018 خلال كاس العالم في روسيا.

 

بوكايو ساكا وفيل فودين ولوك شو لاعبى إنجلترا يجلسون في حمام السباحة
بوكايو ساكا وفيل فودين ولوك شو لاعبى إنجلترا يجلسون في حمام السباحة

 

الاعب واتشفورد
الاعب واتشفورد

 

اللاعبين يستمتعون بالمياة
اللاعبين يستمتعون بالمياة

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، قال مصدر من معسكر  المنتخب الإنجليزي، "دعونا نأمل أن تكون هذه إشارة جيدة، وتعني أننا سنتجاوز الألمان ونذهب إلى نصف النهائي أو أبعد من ذلك. لقد نجح الأمر في منح الفتيان وقتًا للاسترخاء في روسيا ، ويلتزم غاريث بالعديد من الإجراءات الروتينية نفسها".

ويلتقى منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الألماني، فى المباراة التى ستقام يوم الإثنين المقبل، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية، فى أقوى مواجهات دور الـ16 من منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل.

من 2018
من 2018

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة