يورو 2020.. منتخب إسبانيا يغادر إلى كوبنهاجن لمواجهة كرواتيا.. صور

الأحد، 27 يونيو 2021 02:16 م
يورو 2020.. منتخب إسبانيا يغادر إلى كوبنهاجن لمواجهة كرواتيا.. صور ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة منتخب إسبانيا إلى العاصمة الدنماركية "كوبنهاجن" استعداداً لمواجهة كرواتيا غداً، الاثنين، على ملعب "باركن ستاديوم"، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". وكان على رأس بعثة إسبانيا جوردي ألبا وسيزار أزبيليكويتا وجيرارد مورينو.

وتأهل منتخب إسبانيا إلي دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعدما جاء فى المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، فيما احتل المنتخب الكرواتي وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

من جهته، أشاد لاعب وسط المنتخب الإسباني فيران توريس، بمواطنه والمدير الفني للفريق لويس إنريكي، بعد الدور المحوري الذي قام به من أجل نقل الهدوء إلى لاعبي "لا روخا" في اللحظات الصعبة، بعد التعادل في أول مباراتين من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال توريس، في تصريحات صحفية، "المدرب قام بدور محوري معنا، لقد نقل لنا الهدوء في الفترات الصعبة.. كان يعرف أننا إذا واصلنا تقديم كرة القدم الخاصة بنا ستأتي المكافأة. قدمنا مباراتين جيدتين على الرغم من عدم تحقيق الفوز".

وأضاف، "لدينا 24 لاعبا وكل منهم كان له فرصة في اللعب، ولذلك طالبنا (إنريكي) باللعب كما تعودنا وتدربنا على مدار الفترة الماضية، وأن النتائج الإيجابية ستأتي لا محالة".

واعترف لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بأن الشكوك قد ساورت معظم لاعبي الفريق، بعد إضاعة العديد من الفرص أمام السويد وبولندا، إلا أن دعم المدير الفني أتى بثماره في مباراة سلوفاكيا، والتي انتهت بفوز إسباني كبير بخماسية نظيفة.

وأضاف اللاعب الإسباني: "من الطبيعي أن تساورك الشكوك، عندما تلعب بشكل جيد ولا تسجل، ولكن في هذه الفترات على اللاعب أن يتسم بالهدوء، وأن يقوم بتقديم ما اعتاد عليه لأن استسلامه لهذه الشكوك سيكون خطيرا للغاية".

وعن مباراة ثمن النهائي أمام المنتخب الكرواتي صرّح النجم الإسباني قائلا: "نعرف أنه وصيف بطل العالم، ولديه العديد من اللاعبين المميزين مثل مودريتش وريبيتش وبريسيتش.. إنهم يفضلون الاستحواذ على الكرة واللعب المباشر من أجل صناعة الفرص وإحراز الأهداف.. ستكون مباراة رائعة وسيقدم كل طرف كرة القدم التي اعتاد على تقديمها، وسيحقق الطرف الأفضل الانتصار".

أزبيليكويتا
أزبيليكويتا

 

ألبا
ألبا

 

 

مورينو مهاجم إسبانيا
مورينو مهاجم إسبانيا

 

 

نجوم إسبانيا
نجوم إسبانيا

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة