جالاتا سراي يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد فى مباراة دينامو بوخارست

الأحد، 27 يونيو 2021 08:18 م
جالاتا سراي يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد فى مباراة دينامو بوخارست مصطف محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي التركى نتيجة الفحوصات الطبية التى خضع لها الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لنهاية الموسم المقبل، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الودية اليوم أمام دينامو بوخارست الروماني ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

وأصيب مصطفى محمد فى الدقائق الأولى من المباراة، وغادر ملعب اللقاء ولم يتمكن من استكمالها، وبدأ المباراة أساسيًا مع جالاتا سراي أمام دينامو بوخارست رغم الأنباء التى أفادت صباح اليوم، الأحد، عبر الصحافة التركية بإصابته فى التدريبات.

وأكد نادي جالاتا سراي التركي، فى بيان رسمي عبر موقعه، أن مصطفى محمد خضع لأشعة الرنين المغناطيسي فور شعور بإصابة اليوم خلال المباراة الودية والتي اشتكى فيها من آلام الكاحل والتى أكدت عدم وجود إصابة.

وذكرت الصحافة التركية أن مصطفى محمد أصيب بالتواء بسيط فى الكاحل خلال تدريبات جالطة سراى، ولكن يبدو أن الإصابة لم تكن قوية بعدما جاء أساسيًا أمام دينامو بوخارست.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

وعاد مصطفى محمد الخميس الماضي إلى تركيا للخضوع للكشف الطبي قبل خوض التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول بنادي جالطة سراي فاتح تريم، حيث يستعد جالطة سراي لمباراتي إيندهوفن فى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام نهاية شهر يوليو المقبل.

وأشارت تقارير تركية إلى أنه لم يمنح جلطة سراي إذنًا لاتحاد الكرة المصري لمصطفى محمد، الذى كان يأمل في موافقة النادي على مشاركته في أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر الأولمبي، لكن النادي التركي رفض رفضًا تامًا الأمر ولذلك عاد المهاجم إلى إسطنبول، وأبلغوا الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم السماح للاعب بالمشاركة في الدورة الأولمبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة