يورو 2020.. عودة هيرنانديز وليمار لتدريبات منتخب فرنسا قبل مواجهة سويسرا

السبت، 26 يونيو 2021 07:23 م
يورو 2020.. عودة هيرنانديز وليمار لتدريبات منتخب فرنسا قبل مواجهة سويسرا عودة ليمار لتدريبات فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات المنتخب الفرنسي، اليوم السبت، عودة الثنائي لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ وتوماس ليمار لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرا، من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره السويسرى، المقرر لها بعد غدٍ الاثنين فى دور الـ 16 من يورو 2020.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ديشامب المدير الفنى لمنتخب الديوك تلقى اليوم السبت أخبارا سعيدة مع عودة الثنائي لوكاس هيرنانديز وتوماس ليمار لخوض التدريبات بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي لوكاس دين وماركوس تورام لم يعودا إلى التدريبات، حيث واصلا خوض تدريبات بدنية من أجل التعاقد من الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى كوندى مدافع فريق إشبيلية سوف يغيب عن مواجهة منتخب سويسرا، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال تدريبات الفريق.

وعانى لوكاس هيرنانديز من الإصابة خلال مواجهة البرتغال الماضية، وتم استبداله بين شوطى اللقاء، بينما تعرض ليمار للإصابة فى تدريب الخميس. 

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لدور الـ16 من يورو 2020، بعد تصدره المجموعة السادسة، برصيد 5 نقاط، جمعهم من الفوز على ألمانيا 1 – 0، والتعادل مع كل من المجر 1 – 1 والبرتغال 2 – 2.

ووصلت بعثة منتخب فرنسا إلى العاصمة الرومانية بوخارست، صباح أمس، الجمعة، استعدادا لمواجهة سويسرا، ضمن لقاءات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، والمحدد لها التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب أرينا ناسيونالا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة