كوبا أمريكا.. فينيسيوس يأمل فى الظهور مع منتخب البرازيل ضد الإكوادور

السبت، 26 يونيو 2021 07:38 م
كوبا أمريكا.. فينيسيوس يأمل فى الظهور مع منتخب البرازيل ضد الإكوادور فينسيوس جونيور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الاسباني فى الحصول على فرصة خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الإكواردور بعد غيابه الدائم عن تشكيلة تيتي المدير الفني للسامبا فى مباريات كوبا أمريكا الحالية.

ويلتقي منتخبا الإكوادور والبرازيل فى الحادية عشرة مساء غد الأحد على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على أداء فينسيوس الجاد في التدريبات التي يخوضها الفريق خلال بطولة "كوبا أمريكا" مؤكدة أن اللاعب لم يفقد الأمل في الظهور خلال فعاليات البطولة القارية المقامة حالياً.

وشدد التقرير على أن فينسيوس شارك في 5 دقائق فقط ضد فنزويلا التي فاز فيها البرازيل بثلاثية نظيفة وهو مدة زمنية أقل مما حصل عليه الحارس الثالث ويفرتون الذي لعب ضد كولومبيا أساسياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف فينسيوس معقد للغاية خاصة أن اللاعب غير محظوظ كونه يلعب في مركز نيمار دا سيلفا كجناح أيسر بينما يلعب ريتشارليسون في اليمين ولا يشعر لاعب ريال مدريد براحة في اللعب بالجبهة اليمنى.

ويأمل اللاعب في الاستفادة من التركيز الشديد بإقناع المدرب تيتي بضرورة منحه فرصة أكبر للتعبير عن نفسه في النسخة الحالية مكن كوبا أمريكا.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في الجولات الثلاث التي خاضها الفريق في المسابقة القارية حتى الآن.

وأظهرت البرازيل، التي تدافع عن اللقب الذي فازت به في 2019، وتستضيف حاليا البطولة القارية، أداء رائعا منذ بداية هذه النسخة بثلاثة انتصارات في نفس العدد من المباريات أمام فنزويلا (3-0) وبيرو (4-0) وكولومبيا ( 2-1).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة