كوبا أمريكا.. تيتى يرفض استبدال فيليبي فى منتخب البرازيل

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:53 م
كوبا أمريكا.. تيتى يرفض استبدال فيليبي فى منتخب البرازيل البرازيل
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ضمانه التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا بعد 3 انتصارات على كل من فنزويلا (3-0) وبيرو (4-0) وكولومبيا (2-1)، يستعد المنتخب البرازيلي لملاقاة الإكوادور يوم الأحد المقبل في آخر مبارياته بدور المجموعات.

وضمنت النقاط التسع التي حصدها منتخب "الكناري" تأهله لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة الثانية وهو يعد المنتخب المرشح للفوز باللقب للمرة الثانية تواليا.

وستمنح الصدارة للبرازيل مواجهتها لمنافس ضعيف نظريا في ربع النهائي إضافة إلى أنها ستواصل اللعب في ريو دي جانيرو، ولن تحتاج للتنقل.

فقط سينتقل فريق المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" إلى مدينة جويانيا السبت استعدادا لمواجهة الإكوادور وبعدها سيواصل معسكره بريو دي جانيرو.

ولم تهدر البرازيل وقتا بعد الفوز الصعب على كولومبيا في الدقيقة الأخيرة، حيث أجرت تدريبا مسائيا لم يشارك فيه اللاعبون الأساسيون في مباراة الأربعاء الماضي، الذين قاموا فقط بتدريبات للتعافي.

كما لم يشارك في المران المدافع فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد والذي يعالج من إلتواء في الركبة منذ الأسبوع الماضي ويخضع لمتابعة أطباء العلاج الطبيعي.

ولم يرغب تيتي حتى الآن في استبعاد فيليبي من قائمة المنتخب واستدعاء لاعب آخر بديل مكانه لأنه يثق في تعافيه على أكثر تقدير بحلول مواجهة ربع النهائي المرتقبة يوم 2 يوليو المقبل.

وكان الحارس فيفيرتون هو الوحيد الذي شارك بالمران من اللاعبين الأساسيين، حيث تدرب إلى جانب زميليه أليسون وإيدرسون تحت قيادة المدرب والحارس السابق كلاوديو تافاريل.

وستعود البرازيل للتدرب مساء الجمعة وصباح السبت قبل السفر إلى جويانيا، لمواجهة الإكوادور التي ينتظر أن يجري فيها المدرب تيتي تغييرات، مثلما فعل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات.

وكان تيتي قد أجرى خمسة تغييرات في مواجهة بيرو مقارنة بالتشكيلة التي لعب بها أمام فنزويلا، وكذلك ستة تغييرات أمام كولومبيا.

وكان المدرب البرازيلي قد صرح بأنه سيستغل بطولة كوبا أمريكا لتجربة لاعبين وأساليب لعب مختلفة، لهذا فقد استخدم حتى الآن 22 من أصل 24 لاعبا استدعاهم للبطولة، ولم يشارك فقط كل من فيليبي المصاب ولاعب الوسط، دوجلاس لويز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة