حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن بدائل

السبت، 26 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن بدائل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الثور بالعديد من الصفات الشخصية المميزة، والتي منها قوة الشخصية، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب التي يواجهها حتى يحقق هدفه الذى يسعى إليه، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده في إيجاد حلول مختلفة لمشاكله سواء على مستوى حياته الاجتماعية والمهنية، ومن مشاهير برج الثور، الفنان الراحل، توفيق الدقن، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

توفيق الدقن
توفيق الدقن

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابحث عن بدائل مختلفة لمشاكلك التي تعانى منها في عملك، ولا تكتفى بموقف المتفرج، حتى تستطيع إيجاد حلول لها، واهتم بإنجاز مهامك المطلوبة منك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

ابحث عن شخص مناسب لك، حتى تبدأ معه حياة جديدة وتكون أسرة سعيدة، وانسى الماضى بأوجاعه ولا تحاول أن تتذكر حبيبك السابق، حتى تستطيع أن تعيش حياتك من جديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تجدد نشاطك ببداية اليوم من خلال تناول الأطعمة الصحية وشرب اللبن مع ممارسة التمارين الرياضية، قبل الذهاب للعمل، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتركز فى عملك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة قدرته على نسيان الماضى وفتح صفحة جديدة مع الحياة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة