حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتكر

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتكر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناد من الصفات المشهورة عن مولود برج الثور، والتى توقعه فى بعض الأخطاء بسبب إصراره على موقفه، لكنه فى نفس الوقت يتمتع بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الذكاء الذى يستخدمه فى ابتكار حلول وأفكار جديدة تساعده على تطوير عمله، كما يتميز بإخلاصه الشديد لشريك حياته، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تجعل أحد يقنعك بأفكاره الخاطئة التى ربما تتسبب لك فى الكثير من الخسائر خلال الفترة القادمة، وفكر أنت وابتكر أفكارًا مختلفة تجعلك تتقدم للأمام وتفوز على الآخرين.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

اتباع أسلوب العناد مع شريك حياتك سوف يتسبب فى مشاجرات بينكما مع مرور الوقت وزيادة الخلافات، وتنقلب حياتك من استقرار لجحيم لا يطاق، لذلك حاول أن تكون مرنًا معه.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تقوى جهازك المناعى خلال الفترة القادمة من خلال تناول طعام صحى وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة أفكاره المختلفة، وتجنبه للروتين فى عمله خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة