يورو 2020.. دي يونج: علينا تقديم أداء جيد أمام التشيك حتى نتأهل

السبت، 26 يونيو 2021 11:11 م
يورو 2020.. دي يونج: علينا تقديم أداء جيد أمام التشيك حتى نتأهل دي يونج
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لاعب وسط منتخب هولندا فرينكي دي يونج، اليوم السبت، في مؤتمر صحفي، إن جمهورية التشيك خصمه المقبل في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، فريق لا يجب الاستهانة به لانه منظم للغاية ويضم "لاعبين جيدين للغاية".

وحذر لاعب فريق برشلونة الإسباني من صعوبة اللقاء الذي سيخوضه المنتخب تحت قيادة المدير الفني فرانك دي بور.

وبعد مرحلة أولى شهدت ثلاثة انتصارات، يواجه المنتخب الهولندي تحدي بلوغ ربع النهائي.

وقال دي يونج "اعتقد أننا سنتخذ خطوات هامة خلال هذه البطولة. أمل في العودة للعب بشكل أفضل غدا، لكن خاصة التأهل إلى الدور المقبل. هذا دائما ما يعد الأمر الأهم".

وأضاف "جمهورية التشيك منتخب منظم للغاية كما يضم لاعبين جيدين للغاية بمهارات فردية. يجب أن نقدم اداءا جيدا للغاية للتأهل".

وتأهل منتخب هولندا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، بعد ان احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في جميع مبارياته الثلاث، فيما حجز منتخب التشيك مقعده في نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي إنجلترا وكرواتيا.

وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا، مع منتخب الدنمارك في ربع النهائي، بعد فوز الأخير على منتخب ويلز برباعية.

ويعد المنتخب الهولندي بقيادة مديره الفني فرانك دي بور، من أبرز المنتخبات في دور المجموعات، وأحد 3 منتخبات فقط، حققت الفوز في المباريات الثلاث بجانب منتخبي إيطاليا وبلجيكا.

كما يعد منتخب هولندا الأكثر تسجيلا للأهداف في دور المجموعات برصيد 8 أهداف، وسجل جيني فينالدوم نجم باريس سان جيرمان الجديد 3 أهداف، بالإضافة إلى هدفين لكل من النجم ممفيس ديباي والظهير الأيمن المتألق دينزل دومفريس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة