كوبا أمريكا.. شاهد جميع أهداف الجولة الرابعة من دور المجموعات

الجمعة، 25 يونيو 2021 11:00 م
كوبا أمريكا.. شاهد جميع أهداف الجولة الرابعة من دور المجموعات كافاني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعة للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى البرازيل، مساء بعد غد، الأحد، حيث تقام عدة مواجهات قوية فى الجولة الأخيرة أبرزها مباراة البرازيل مع الإكوادور ومواجهة الأرجنتين مع بوليفيا.

وكانت الجولة الرابعة من دور المجموعات، قد شهدت تسجيل 11 هدفا في 4 مباريات.

في المجموعة الثانية، تعادل منتخبا الإكوادور وبيرو بنتيجة 2-2، في حين تغلب منتخب البرازيل على نظيره منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بسبب احتساب هدف التعادل لمنتخب البرازيل الذي سجله روبرتو فيرمينو، على الرغم من مطالبة لاعبي كولومبيا بإلغائه نظرا للمس الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا الكرة قبل تسجيل الهدف.

أما في المجموعة الأولى، فقد تغلب منتخب أوروجواي على بوليفيا بثنائية دون رد، وبنفس النتيجة، حقق منتخب باراجواي الفوز على منتخب تشيلي.

 

ويتصدر منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخب البرازيل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

ونجحت 6 منتخبات في التأهل للدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2021، وهى: البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا، باراجواى، تشيلى، وأوروجواى.

جدير بالذكر أن 4 منتخبات تتأهل من كل مجموعة التي تضم 5 منتخبات إلى دور الثمانية، ويودع منتخبان فقط البطولة بعد دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة