خالد قمر الرهان الهجومى الوحيد للاتحاد السكندرى حتى نهاية الدورى

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:45 م
خالد قمر الرهان الهجومى الوحيد للاتحاد السكندرى حتى نهاية الدورى خالد قمر
كتب: محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات خالد قمر الرهان الهجومي الوحيد لفريق الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة، بعد غموض موقف الجامايكي روماريو ويلياميز من العودة للفريق وإصابة رزاق سيسيه في الركبة، ما يتوجب عليه غياب اللاعب الإيفوارى لثلاثة أشهر.

ومنح الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، اللاعب خالد قمر تعليمات خاصة في التدريبات التي يخوضها الفريق استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها بغد غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

واختار حسام حسن 20 لاعبا لمباراة اليوم أمام المحلة هم  محمد صبحى، وصبحى سليمان فى حراسة المرمى، هشام صلاح، ومروان النجار، ومحمود رزق،  السيد سالم، وصبرى رحيل، وعمر الميدانى، فى خط الظهر.
 
أحمد نبيل مانجا، ومروان عطية، وأحمد راشد، وفوزى الحناوى، أحمد حجى، وخالد الغندور، وعمار حمدى، وعبد السميع سيمو، وعبد الغنى محمد، فى خط الوسط.
 
عادل نيمار، ومحمد الصباحى، وخالد قمر فى الهجوم.
 
ويغيب عن اللقاء رزاق سيسيه للإصابة، ومحمد عطوة، وكريم يحيى، ودايمون لوى، واكوى، وروماريو.

وطالب حسام حسن  الجهاز الطبي بالنادي، برئاسة الدكتور عمرو الأشلم وضع برنامج طبي لتأهيل اللاعب دايمون لوى وتجهيزه للمباريات المقبلة، خاصة بعد تأخر عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية مطلع الشهر الجاري.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري خطابا لاتحاد الكرة المصري يفيد بتأخر وصول لاعبيه الأفارقة الثلاثة الأوغندي اكوى والجامايكى دايمون لوى ومواطنه روماريو؛ للحفاظ على حقوق النادى.

وكشف خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندرى، عن حقيقة تلقيه عروضاً محلية فى الفترة الأخيرة مع اقتراب نهاية عقده مع زعيم الثغر، وقال قمر فى تصريحات عبر برنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون سبورت 2، لم تصلنى أى عروض فى الفترة الأخيرة ومستمر مع الاتحاد السكندرى، وعقدى ممتد حتى يناير المقبل، وحتى الآن لم يتحدث معى أحد حول التجديد، وأتمنى أن أختم مسيرتى فى الاتحاد، الأمور تسير بشكل جيد والناس تتحملنى حتى إذا لم يحالفنى التوفيق.

وأضاف قمر عن احتمالية انضمامه للمنتخب، "انضممت للمنتخب قبل فترة طويلة خلال وجود شوقى غريب على رأس الإدارة الفنية، وأسير بشكل جيد منذ عدة سنوات، وأتمنى التوفيق للمنتخب وكل اللاعبين، وإذا واصلت على هذا المستوى سأكون قريبا من المنتخب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة