مصيلحي كلمة السر في العفو عن خالد قمر في الاتحاد السكندري

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:56 ص
مصيلحي كلمة السر في العفو عن خالد قمر في الاتحاد السكندري خالد قمر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، جلسة صلح بين خالد قمر والجهاز الفني، قبل مواجهة الجونة المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعلم "اليوم السابع" أن مصيلحي حرص على تهدئة الأجواء بين اللاعب والجهاز الفني، وإزالة سوء الفهم الذي حدث مؤخرا بين الطرفين، خاصة أن الفريق يعاني من عدد من الغيابات في الفترة الأخيرة، وفي أمس الحاجة لمجهود جميع العناصر.

وعاد خالد قمر لقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة، فيما يغيب مروان عطية؛ بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، كما يغيب الحارس عماد السيد بسبب الاستبعاد الفني، ويغيب كل من: كريم ممدوح وحسام عاشور وكريم الديب؛ بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، فيما يغيب عمر الميداني بسبب السفر لسوريا لانضمام لمنتخب بلاده.

وكان الجهاز الفني قد أعطى الأمر للاعب بالتدريب منفردا قبل مباراة المصري الأخيرة التي خسرها الفريق بهدف دون رد، وواصل اللاعب تدريبات الفردية بعد المباراة، لكن تدخل مصيلحي أعاد اللاعب مرة أخرى لحسابات الجهاز الفني.

قمر لم يعترض على قرار التدريبات المنفردة، وامتثل لقرار الجهاز الفني، ويخضع لبرنامج تدريبي منفرد، رغم أنه غاب عن اللقاء الأخير أمام المصري بداعي الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، على أنه يتعافى منه ويعود للتدريبات الجماعية، لكنه فوجئ بقرار الاستبعاد.

ويحتل فيه الفريق المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة