الأهلي يبحث عن ثغرة في عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز

الجمعة، 25 يونيو 2021 09:30 ص
الأهلي يبحث عن ثغرة في عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز ابراهيم عادل لاعب بيراميدز
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مسئولو النادي الأهلي عن وجود ثغرة في عقد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الشاب، من أجل استغلالها في التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، لاسيما بعد الأنباء التي ترددت عن عدم إقدام إدارة بيراميدز على توثيق عقد اللاعب في اتحاد الكرة في المدة القانونية وهو الأمر الذي يدرسه مسئولي القلعة الحمراء.
 
ويأتي إبراهيم عادل ضمن الخيارات المطروحة لتدعيم مركز الجناح بالأهلي لما يملكه من إمكانيات فنية عالية وقدرات كبيرة على المراوغة والاختراق والتحكم في الكرة وشخصيته التي تساعده على فرض نفسه بخلاف صغر سنه، حيث ترى لجنة التخطيط بالأهلي أنه اللاعب الأمثل لتدعيم هذا المركز.
 
ويعد إبراهيم عادل أبرز اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم مركز الجناح في الأهلي، وحال فشل التعاقد معه قد يكون الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح أجنبي لتدعيم هذا المركز في الموسم المقبل، لاسيما مع اهتمام مسئولي القلعة الحمراء بالمغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي وجاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

يتصدر إبراهيم عادل، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، قائمة هدافى فريقه فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الحالية، حيث جاء اللاعب فى المركز الثالث بترتيب هدافى البطولة حتى الآن.

إبراهيم عادل سجل 4 أهداف فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليصبح فى المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين، ويسبقه فى المركز الثانى بن مالنجو لاعب الرجاء، ورضا بن سايح لاعب شبيبة القبائل برصيد 5 أهداف، وفى المركز الأول لامبيرت اريانا لاعب كوتون سبورت برصيد 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة