أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من الثقة الزائدة بعد إسقاط الترجي على ملعبه

الخميس، 24 يونيو 2021 09:00 ص
موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من الثقة الزائدة بعد إسقاط الترجي على ملعبه الاهلى
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبيه بضرورة التركيز وللعب بجدية في مباراة العودة ضد الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم الإفراط في الثقة بعد الفوز على بطل تونس خارج أرضه، وحذرهم من مغبة انتفاضة فريق الدم والذهب في مباراة العودة بالقاهرة، وأن المباراة لم تحسم حتى الآن رغم النتيجة الإيجابية خارج الأرض.
 
وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وعدم ارتكاب الأخطاء والالتزام بتنفيذ التعليمات الفنية كما حدث في مباراة الذهاب، لاسيما أن الترجي سيلعب مباراة العودة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز للتشبث بفرصة الصعود للمباراة النهائية، لذا طالب لاعبيه بضرورة تقديم أفضل مستوى ومحاولة تسجيل أهداف في شباك الترجي من أجل قتل آماله في العودة للمباراة وتبديد حلمه في الصعود لنهائي إفريقيا.
 
كما حذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبيه من الاقتناع بالأخبار الصادرة من تونس، والتى تؤكد هجوم جماهير الترجى التونسى واللاعبين متهمين إياهم بالتخاذل والتهاون فى مباراة الفريقين الأخيرة، مؤكداً أن مثل هذه الاخبار لا تعدو كونها "حرب نفسية" من بطل تونس لخداع لاعبو الاهلى ضمن خطة الترجى لتقديم "ريمونتادا" على الاراضى المصرية لخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري الابطال الأفريقى.

ويحاول موسيمانى تجهيز لاعبيه فنياً ومعنوياً جيداً لمواجهة الترجى التونسى من خلال مطالبة اللاعبين باللعب بكل قوة وأن يستمروا فى تقديم الأداء الذى ظهروا عليه فى مباراة الذهاب بتونس.

وحرص موسيمانى على عقد محاضرات لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى فى موقعة الذهاب برادس، لمنع تكرارها فى مباراة العودة بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة