يورو 2020.. لوف: منتخب ألمانيا أظهر شجاعة كبيرة رغم كثرة الأخطاء

الخميس، 24 يونيو 2021 12:32 ص
يورو 2020.. لوف: منتخب ألمانيا أظهر شجاعة كبيرة رغم كثرة الأخطاء لوف وجوريتسكا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عقب التعادل الصعب أمام المجر (2-2) والتأهل من وصافة المجموعة السادسة لثمن النهائي بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، أنه رغم ارتكاب لاعبيه لأخطاء عديدة خلال المباراة، إلا أنهم أظهروا شجاعة كبيرة.

وقال لوف في تصريحات بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز أرينا): "أظهرنا شجاعة كبيرة. ارتكبنا أخطاء، ولكن سلوك اللاعبين كان مثاليا".

وأضاف: "تخطي هذه المجموعة أمر طيب للغاية. هذا كان هدفنا منذ البداية، ونجحنا في تحقيقه. لم يكن من السهل اللعب أمام فريق يدافع بعشرة لاعبين. ولكننا حققنا الهدف في النهاية".

وأكد لوف في ختام تصريحاته أن فريقه سيظهر بشكل مختلف في مباراة ثمن النهائي أمام إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل.

المانيا

أنهى منتخب المجر الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله أدم شالاى فى الدقيقة 11 من ضربة رأسية سكنت على يسار مانويل نوير حارس المنتخب الالماني. 

وفى الشوط الثانى نجح كاى هافيرتز فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب الماكينات فى الدقيقة 66، ولكن رد المنتخب المجرى بالهدف الثانى فى الدقيقة 68 عن طريق اللاعب أندراس شافير.

وأحرز جوريتسكا الهدف الثانى لمنتخب الماكينات فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليضمن تأهل الفريق إلى دور الـ 16 فى حال إنتهاء المباراة.

وأنهى المنتخب الألمانى مرحلة المجموعات فى المركز الثانى بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن المنتخب البرتغالى الذى تساوى معه فى عدد النقاطويواجه المنتخب الألمانى فى دور الـ 16 نظيره المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الرابعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة