أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم صدمت جماهيرهم واختفت فى زحمة اليورو.. هاري كين ومبابي الأبرز

الخميس، 24 يونيو 2021 08:30 م
نجوم صدمت جماهيرهم واختفت فى زحمة اليورو.. هاري كين ومبابي الأبرز هاري كين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء أمس الأربعاء منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تأهل 16 منتخبا إلى الدور ثمن النهائي، بصعود أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث في المجموعات الستة، في البطولة التي ستستمر حتى 11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية.

وشهدت بطولة أمم أوروبا الحالية، غياب عدد من النجوم عن مستواهم المعروف، وتاهوا فى زحمة اليورو على الرغم من الآمال الكبيرة التي كانت معقودة عليهم من جانب جماهير منتخبات بلادهم.

ونستعرض لكم أبرز النجوم المخيبة للآمال في يورو 2020:

هاري كين (إنجلترا)

فشل نجم المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام هوتسبير، في إثبات جدارته الفنية حتى الآن مع نهاية دور المجموعات، على الرغم من أنه كان هدافا لنهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا برصيد 6 أهداف.

ولم يسجل هاري كين أي أهداف حتى الآن في اليورو، بعد أن نال جائزة هداف البريميرليج في الموسم المنتهي، حيث لم يحرز منتخب إنجلترا سوى هدفين في 3 مباريات، وسجلهما لاعب واحد هو رحيم ستيرلينج.

كيليان مبابي (فرنسا)

لم يظهر النجم الشاب كيليان مبابي بالمستوى المأمول مع منتخب فرنسا، ولم يسجل أي أهداف حتى الآن، على الرغم من نجاح الثنائي أنطوان جريزمان وكريم بنزيما في تسجيل أهداف للديوك.

ويأتي فشل مبابي في هز الشباك على الرغم من تصدره قائمة أغلى اللاعبين في العالم بالوقت الحالي.

برونو فيرنانديز (البرتغال)

اختفى برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد من وسط ملعب منتخب البرتغال حتى الآن بعد انتهاء دور المجموعات، على الرغم من تألقه اللافت للنظر في الموسم المنتهي مع الشياطين الحمر.

واستبعد فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال، اللاعب من التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة منتخب فرنسا الأخيرة في دور المجموعات، بعد انخافضا مستواه بدرجة ملحوظة.

توماس مولر (ألمانيا)

على الرغم من غياب نجم بايرن ميونخ عن المشاركة مع المنتخب الألماني منذ أكثر من 3 أعوام، إلا أن عودته لم تضيف شيئا لمنتخب الماكينات على الإطلاق.

فشل مولر في ترك أي بصمة مع منتخب ألمانيا في أول مباراتين، بعد أن استجاب يواكيم لوف المدير الفني لضغوط الجماهير والإعلام من أجل اعادته، ولكنه لم يكن عند حسن الظن، قبل أن يغيب عن مباراة المجر الأخيرة في دور المجموعات بداعي الإصابة.

روبن دياز (البرتغال)

مدافع مانشستر سيتي الذي نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، لم يقدم أي شئ يذكر مع منتخب بلاده، ولم يمنع الأهداف من دخول مرمى حارسه روي باتريسيو، والتي بلغ عددها 6 أهداف.

وسجل دياز هدفا في مرماه خلال مواجهة ألمانيا، والتي انتهت بخسارة برازيل أوروبا بنتيجة 4-2.

E4QoP9ZWQAQxxwm

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة