يورو 2020 إجازة يومي الخميس والجمعة بعد انتهاء دور المجموعات

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:21 م
يورو 2020 إجازة يومي الخميس والجمعة بعد انتهاء دور المجموعات يورو 2020
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحصل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 مختلفا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة على إجازة من المباريات لمدة 48 ساعة يومي الخميس والجمعة بعد ختام منافسات دور المجموعات اليوم الأربعاء والذي شهد 4 مواجهات نارية حسمت المقاعد المتبقية من الفرق المتأهلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور الستة عشر من بطولة "يورو 2020" بمباراة ويلز ضد الدنمارك التي ستنطلق في تمام السادسة مساءاً على ملعب "يوهان كرويف" بهولندا، وفي التاسعة مساءاً لقاء إيطاليا ضد النمسا التي ستقام على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وأقيمت في اليوم الختامي لمباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مباريات، حيث حقق منتخب إسبانيا فوزا ساحقا على نظيره منتخب سلوفاكيا بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لا كارتوخا"، في ختام مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

فيما خطف منتخب السويد فوزا قاتلا من نظيره البولندى بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". 

وتعادل منتخب البرتغال أمام نظيره المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابي مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثر الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة