كل ما تريد معرفته عن ميزة Jumps الجديدة لتيك توك

الخميس، 24 يونيو 2021 04:00 م
كل ما تريد معرفته عن ميزة Jumps الجديدة لتيك توك تيك توك
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على تطبيق تيك توك عن بدء اختبار ميزة جديدة ستجعل التطبيق أكثر فائدة للمستخدمين، وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن ميزة Jumps الجديدة من TikTok، تمكن المستخدمين من تضمين تطبيقات صغيرة في فيديوهاتهم، لتكون هذه التطبيقات مرتبطة بموضوع الفيديو المنشور، فعلى سبيل المثال إذا قام المستخدم بتحميل فيديو يتعلق بالطبخ سيكون بإمكانه إرفاق المقطع برابط لتطبيق صغير حول هذا الموضوع، وسيتمكن مشاهدو الفيديو من الضغط على الرابط للوصول إلى التطبيق وفقا لما نقلته RT.
 
وأشار القائمون على TikTok أن الميزة تختبر حاليا عن مجموعة محدودة من صناع المحتوى حول العالم، ومن المفترض أن تتوفر لجميع المستخدمين عند الانتهاء من اختبارها.
 
وعند تطوير هذه الميزة عملت TikTok مع مجموعة من شركات التطبيقات والمواقع بما فيها Breathwrk و Wikipedia و Tabelog وWhisk وQuizlet وغيرها.
 
وجاء في تدوينة نشرتها منصة TikTok عبر الإنترنت "نحن متحمسون لتوسيع خدمات Jump لتشمل مجالات جديدة، ونتطلع لكيفية استفادة المستخدمين من ميزاتها، سيكون بإمكان أي شخص التقدم لاختبار هذه الميزة الآن، لكن عمليات التقييم ستكون على أساس الفائدة التي ستقدمها التطبيقات المرفقة بمقاطع الفيديو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة