فيفا يحتفل بعيد ميلاد ميسي الـ34: من أكثر الرياضيين غير العاديين في التاريخ

الخميس، 24 يونيو 2021 02:56 م
فيفا يحتفل بعيد ميلاد ميسي الـ34: من أكثر الرياضيين غير العاديين في التاريخ ميسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم العالمي ليونيل ميسي، الذي يوافق اليوم الخميس، عيد ميلاده رقم 34، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، مجموعة من الصور لأهم اللحظات التاريخية في مسيرة ميسي، ووجه له التهنئة قائلا: " عيد ميلاد سعيد 34 لواحد من أكثر الرياضيين غير العاديين في التاريخ".

الفيفا على تويتر
الفيفا على تويتر

 

واستعان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتصريح لرفيقه في برشلونه السابق النجم البرازيلي رونالدينيو يقول فيه: "عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي ، كان الشيء الأكثر إمتاعًا هو رؤية السنوات الأولى ليو ميسي. عندما يعتزل كرة القدم وليس برشلونة فقط يجب أن يعتزل القميص رقم 10، الذي يرتديه ميسي".

 

ويحتفل الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده رقم 34 بعدما دخل النجم الأرجنتينى الأيام الـ6 الأخيرة فى تعاقده مع برشلونة الإسبانى، حيث سينتهى عقده مع الفريق الكتالونى فى الـ30 من يونيو الجارى.

 

ويعيش جميع عشاق برشلونة حول العالم، حالة من التوتر حول مستقبل ميسى، الذى لم يجدد تعاقده حتى الآن، وسط تأكيدات بأن الأمور حسمت بالفعل.

 

وكشف برنامج "جوجونيس" التليفزيوني الإسبانى الشهير، فإن برشلونة حصل بالفعل فى الأيام الماضية، على موافقة ميسى النهائية على تجديد التعاقد، وأوضح أن مسئولى برشلونة تواصلوا مع ميسى عبر خاصية "الفيديو"، خلال تواجده ببطولة كوبا أمريكا فى البرازيل، وأكد لهم موافقته على التجديد.

 

وأشار البرنامج الشهير إلى أن برشلونة يخطط للإعلان عن تجديد التعاقد مع ميسى، فى ليلة عيد ميلاده الـ34 اليوم الخميس.

 

بينما أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوي الاستمرار مع فريق برشلونة لمدة موسمين آخرين، حتى عام 2023، مع الراتب السنوي نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة